دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
رياضة و شباب

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة 33 بتاريخه

حقق ريال مدريد، لقب الدوري الإسباني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه الأحد، على مضيفه ملقا بهدفين دون رد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف الريال الأول في الدقيقة الثانية، فيما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 55.

وحافظ الريال على تقدمه طيلة الشوط الثاني، ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمس سنوات.

ولم ينجح برشلونة باللحاق بالريال، رغم قلب تأخره على ضيف إيبار بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متخلفا بهدفين دون رد.

وفي نهاية الجولة الثامنة والثلاثين وهي الأخيرة من الدوري، وصل رصيد ريال مدريد إلى 93 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة بفارق 3 نقاط.