العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة 33 بتاريخه

حقق ريال مدريد، لقب الدوري الإسباني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه الأحد، على مضيفه ملقا بهدفين دون رد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف الريال الأول في الدقيقة الثانية، فيما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 55.

وحافظ الريال على تقدمه طيلة الشوط الثاني، ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمس سنوات.

ولم ينجح برشلونة باللحاق بالريال، رغم قلب تأخره على ضيف إيبار بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متخلفا بهدفين دون رد.

وفي نهاية الجولة الثامنة والثلاثين وهي الأخيرة من الدوري، وصل رصيد ريال مدريد إلى 93 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة بفارق 3 نقاط.