دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
رياضة و شباب

ريال مدريد يحطم رقما قياسيا على بعد يوم من نهائي "الأبطال"

حطم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رقما قياسيا جديدا على بعد يوم واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعه السبت مع يوفنتوس الإيطالي بمدينة كارديف الويلزية.

وتصدر ريال مدريد قائمة الأندية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإجمالي 139 مليون متابع على (فيسبوك) و(تويتر) و(إنستغرام).

وكشف تصنيف المشجعين الذي نشرته اليوم الجمعة شركة "2WaySports"، أن "نادي برشلونة الإسباني حل ثانيا بـ137.9 مليون متابع".

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ87.8 مليون متابع، يليه تشيلسي 59.9 مليون وبايرن ميونخ خامسا بواقع (48.9).

أما المركز السادس فكان من نصيب آرسنال (47.6 مليون) ثم ليفربول (35.5) يليه باريس سان جيرمان (35) ثم يوفنتوس (32.5) ومانشستر سيتي عاشرا بـ29.3 مليون.

وكان أتلتيكو مدريد ثالث أكثر الأندية الإسبانية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتل المركز الحادي عشر بـ16.9 مليون متابع.

وحل كورينثيانز البرازيلي في المركز الرابع عشر بـ14.7 مليون متابع.