العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ريال مدريد يحطم رقما قياسيا على بعد يوم من نهائي "الأبطال"

حطم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رقما قياسيا جديدا على بعد يوم واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعه السبت مع يوفنتوس الإيطالي بمدينة كارديف الويلزية.

وتصدر ريال مدريد قائمة الأندية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإجمالي 139 مليون متابع على (فيسبوك) و(تويتر) و(إنستغرام).

وكشف تصنيف المشجعين الذي نشرته اليوم الجمعة شركة "2WaySports"، أن "نادي برشلونة الإسباني حل ثانيا بـ137.9 مليون متابع".

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ87.8 مليون متابع، يليه تشيلسي 59.9 مليون وبايرن ميونخ خامسا بواقع (48.9).

أما المركز السادس فكان من نصيب آرسنال (47.6 مليون) ثم ليفربول (35.5) يليه باريس سان جيرمان (35) ثم يوفنتوس (32.5) ومانشستر سيتي عاشرا بـ29.3 مليون.

وكان أتلتيكو مدريد ثالث أكثر الأندية الإسبانية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتل المركز الحادي عشر بـ16.9 مليون متابع.

وحل كورينثيانز البرازيلي في المركز الرابع عشر بـ14.7 مليون متابع.