أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
رياضة و شباب

ريال مدريد يحطم رقما قياسيا على بعد يوم من نهائي "الأبطال"

حطم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رقما قياسيا جديدا على بعد يوم واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعه السبت مع يوفنتوس الإيطالي بمدينة كارديف الويلزية.

وتصدر ريال مدريد قائمة الأندية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإجمالي 139 مليون متابع على (فيسبوك) و(تويتر) و(إنستغرام).

وكشف تصنيف المشجعين الذي نشرته اليوم الجمعة شركة "2WaySports"، أن "نادي برشلونة الإسباني حل ثانيا بـ137.9 مليون متابع".

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ87.8 مليون متابع، يليه تشيلسي 59.9 مليون وبايرن ميونخ خامسا بواقع (48.9).

أما المركز السادس فكان من نصيب آرسنال (47.6 مليون) ثم ليفربول (35.5) يليه باريس سان جيرمان (35) ثم يوفنتوس (32.5) ومانشستر سيتي عاشرا بـ29.3 مليون.

وكان أتلتيكو مدريد ثالث أكثر الأندية الإسبانية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتل المركز الحادي عشر بـ16.9 مليون متابع.

وحل كورينثيانز البرازيلي في المركز الرابع عشر بـ14.7 مليون متابع.