أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
رياضة و شباب

رونالدو يقود البرتغال للفوز على روسيا بكأس القارات

قاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال، الأربعاء، لفوز مهم على المنتخب الروسي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة وذلك بملعب "أرينا بالتيكا" ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس القارات المقامة بروسيا.

وشهدت مجريات الشوط أفضلية لمنتخب البرتغال بالاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى روسيا، فيما لم يظهر المنتخب الروسي بفرص محققة على مرمى البرتغال.

وفي الشوط الثاني، حاول الدب الروسي إدراك التعادل وشدد من هجماته على المرمى البرتغالي لكن أصحاب الأرض والجمهور فشلوا في التسجيل.

وعقب الفوز رفعت البرتغال رصيدها لـ 4 نقاط في الصدارة، بينما تأتي روسيا في الوصافة برصيد 3 نقاط.