دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
رياضة و شباب

رونالدو يقود البرتغال للفوز على روسيا بكأس القارات

قاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال، الأربعاء، لفوز مهم على المنتخب الروسي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة وذلك بملعب "أرينا بالتيكا" ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس القارات المقامة بروسيا.

وشهدت مجريات الشوط أفضلية لمنتخب البرتغال بالاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى روسيا، فيما لم يظهر المنتخب الروسي بفرص محققة على مرمى البرتغال.

وفي الشوط الثاني، حاول الدب الروسي إدراك التعادل وشدد من هجماته على المرمى البرتغالي لكن أصحاب الأرض والجمهور فشلوا في التسجيل.

وعقب الفوز رفعت البرتغال رصيدها لـ 4 نقاط في الصدارة، بينما تأتي روسيا في الوصافة برصيد 3 نقاط.