الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

متسابقون قطريون يحتفلون رفقة منافسيهم السعوديين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام متسابقين قطريين بدعوة منافسيهم السعوديين للاحتفال سويا بالفوز.

وذكر ناشطون أن الفيديو التقط بعد انتهاء مسابقة الدراجات الهوائية الخيرية في ألمانيا، والتي فاز بها الفريق القطري.

وقال ناشطون إن القطريين دعوا نظراءهم السعوديين للصعود إلى المنصة، والاحتفال سويا بالفوز.

ورفع الطرفان العلمين السعودي والقطري، وسط ترديدهم أهازيج شعبية، قائلين إنها تعبر عن مدى الود بين الشعبين.

واعتبر مغردون أن جميع محاولات عزل الشعبين عن بعضهما، لا سيما في الرياضة، باءت بالفشل، في إشارة إلى حجب قنوات بي إن سبورت في السعودية.

ولم يتسن التأكد من تاريخ المقطع