دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
إضاءات

متسابقون قطريون يحتفلون رفقة منافسيهم السعوديين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام متسابقين قطريين بدعوة منافسيهم السعوديين للاحتفال سويا بالفوز.

وذكر ناشطون أن الفيديو التقط بعد انتهاء مسابقة الدراجات الهوائية الخيرية في ألمانيا، والتي فاز بها الفريق القطري.

وقال ناشطون إن القطريين دعوا نظراءهم السعوديين للصعود إلى المنصة، والاحتفال سويا بالفوز.

ورفع الطرفان العلمين السعودي والقطري، وسط ترديدهم أهازيج شعبية، قائلين إنها تعبر عن مدى الود بين الشعبين.

واعتبر مغردون أن جميع محاولات عزل الشعبين عن بعضهما، لا سيما في الرياضة، باءت بالفشل، في إشارة إلى حجب قنوات بي إن سبورت في السعودية.

ولم يتسن التأكد من تاريخ المقطع