أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
إضاءات

متسابقون قطريون يحتفلون رفقة منافسيهم السعوديين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام متسابقين قطريين بدعوة منافسيهم السعوديين للاحتفال سويا بالفوز.

وذكر ناشطون أن الفيديو التقط بعد انتهاء مسابقة الدراجات الهوائية الخيرية في ألمانيا، والتي فاز بها الفريق القطري.

وقال ناشطون إن القطريين دعوا نظراءهم السعوديين للصعود إلى المنصة، والاحتفال سويا بالفوز.

ورفع الطرفان العلمين السعودي والقطري، وسط ترديدهم أهازيج شعبية، قائلين إنها تعبر عن مدى الود بين الشعبين.

واعتبر مغردون أن جميع محاولات عزل الشعبين عن بعضهما، لا سيما في الرياضة، باءت بالفشل، في إشارة إلى حجب قنوات بي إن سبورت في السعودية.

ولم يتسن التأكد من تاريخ المقطع