دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
إضاءات

صراف آلي يخرج نداءات استغاثة بدلا من النقود..

أخرج صراف آلي في ولاية تكساس الأمريكية، نداءات استغاثة بدلا من النقود، الأمر الذي ظنه مستخدمو الصراف نوعا من المقالب المصورة، ليتبين لاحقا أنها حقيقية.

وكان أحد عمال الصيانة قد علق داخل أحد الصرافات الآلية، ونسي هاتفه المحمول في سيارة الصيانة، واضطر لكتابة نداءات استغاثة وإخراجها من فتحة الصراف طالبا المساعدة.

وقام عدد من مستخدمي الآلة بتجاهل الرسالة ظنا منهم أنها نوع من أنواع المقالب المصورة، إلا أن أحدهم قام بتصديق الورقة، وطلب الشرطة التي اتصلت برب العمل الذي حضر على الفور لتحرير عامل الصيانة.