الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

صراف آلي يخرج نداءات استغاثة بدلا من النقود..

أخرج صراف آلي في ولاية تكساس الأمريكية، نداءات استغاثة بدلا من النقود، الأمر الذي ظنه مستخدمو الصراف نوعا من المقالب المصورة، ليتبين لاحقا أنها حقيقية.

وكان أحد عمال الصيانة قد علق داخل أحد الصرافات الآلية، ونسي هاتفه المحمول في سيارة الصيانة، واضطر لكتابة نداءات استغاثة وإخراجها من فتحة الصراف طالبا المساعدة.

وقام عدد من مستخدمي الآلة بتجاهل الرسالة ظنا منهم أنها نوع من أنواع المقالب المصورة، إلا أن أحدهم قام بتصديق الورقة، وطلب الشرطة التي اتصلت برب العمل الذي حضر على الفور لتحرير عامل الصيانة.