أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
إضاءات

صراف آلي يخرج نداءات استغاثة بدلا من النقود..

أخرج صراف آلي في ولاية تكساس الأمريكية، نداءات استغاثة بدلا من النقود، الأمر الذي ظنه مستخدمو الصراف نوعا من المقالب المصورة، ليتبين لاحقا أنها حقيقية.

وكان أحد عمال الصيانة قد علق داخل أحد الصرافات الآلية، ونسي هاتفه المحمول في سيارة الصيانة، واضطر لكتابة نداءات استغاثة وإخراجها من فتحة الصراف طالبا المساعدة.

وقام عدد من مستخدمي الآلة بتجاهل الرسالة ظنا منهم أنها نوع من أنواع المقالب المصورة، إلا أن أحدهم قام بتصديق الورقة، وطلب الشرطة التي اتصلت برب العمل الذي حضر على الفور لتحرير عامل الصيانة.