عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
تغريدات

في تقريرها السنوي منظمة Fund for peace

في تقريرها السنوي منظمة Fund for peace المتخصصة في قياس جودة الحكومات صنفت العراق من بين 178 دولة بإعتباره الدولة 10 الفاشلة في العالم ...تفوقت عليه دول مثل غامبيا واريتريا وزمبابوي وبوراندي وليبيا !!!!!
معايير الجودة تتراوح مابين رصانة الحكم والاقتصاد والسياسة وحقوق الانسان والعدالة والامن والتدخل الخارجي والاجتماع ...
وأسأل لماذا لايصنف العراق بهذه المرتبة المتدنية من بين دول العالم في ظل فوضى حكم لم يشهدها العراق حتى في ظل حكم الطائفي الفاشل نوري المالكي ..
العبادي يأذن بمؤتمر خاص بالعرب السنة ...وقادة مليشيات ترفض وتهدد !!
العبادي لايسمح لمليشيات الحشد بعبور الحدود ...وقادة المليشيات تتحداه وتعلن العبور للدول المجاورة  !!
العبادي يأمر بخضوع مليشيا الحشد لسلطته المباشرة بإعتباره  القائد العام للقوات المسلحة  ....بينما قادة الحشد لايعترفون بذلك إلا نظرياً ويعلنون لاولاء يعلو على الولاء لقٌم !!!! 
سألني صحفي أجنبي ....ترى من يحكم من ....في العراق !!