قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
تغريدات

في تقريرها السنوي منظمة Fund for peace

في تقريرها السنوي منظمة Fund for peace المتخصصة في قياس جودة الحكومات صنفت العراق من بين 178 دولة بإعتباره الدولة 10 الفاشلة في العالم ...تفوقت عليه دول مثل غامبيا واريتريا وزمبابوي وبوراندي وليبيا !!!!!
معايير الجودة تتراوح مابين رصانة الحكم والاقتصاد والسياسة وحقوق الانسان والعدالة والامن والتدخل الخارجي والاجتماع ...
وأسأل لماذا لايصنف العراق بهذه المرتبة المتدنية من بين دول العالم في ظل فوضى حكم لم يشهدها العراق حتى في ظل حكم الطائفي الفاشل نوري المالكي ..
العبادي يأذن بمؤتمر خاص بالعرب السنة ...وقادة مليشيات ترفض وتهدد !!
العبادي لايسمح لمليشيات الحشد بعبور الحدود ...وقادة المليشيات تتحداه وتعلن العبور للدول المجاورة  !!
العبادي يأمر بخضوع مليشيا الحشد لسلطته المباشرة بإعتباره  القائد العام للقوات المسلحة  ....بينما قادة الحشد لايعترفون بذلك إلا نظرياً ويعلنون لاولاء يعلو على الولاء لقٌم !!!! 
سألني صحفي أجنبي ....ترى من يحكم من ....في العراق !!