دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
اقتصاد و مال

قيمة الأصول الخارجية لتركيا تقفز لـ 219.4 مليار دولار

ارتفعت قيمة الأصول الخارجية لتركيا بنسبة 1.8% خلال الأشهر الخمسة الأولى حتى نهاية أيار/ مايو من هذا العام مقارنة مع مستواها في نهاية 2016 لتصل إلى 219.4 مليار دولار، وذلك وفقاً لما أظهرته بيانات البنك المركزي التركي الصادرة اليوم الأربعاء.

وأظهرت البيانات أيضاً ارتفاع التزامات البلاد تجاه غير المقيمين بنسبة 11.4% لتصل إلى 638.9 مليار دولار خلال الفترة المشار إليها.

وبلغ صافي وضع الاستثمار الدولي (NIIP) – رصيد الأصول الخارجية مطروحاً منه رصيد الخصوم الخارجية – (– 419.5 مليار دولار) خلال أيار/ مايو، مقارنة مع (– 358 مليار دولار) في نهاية العام الماضي.