أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
اقتصاد و مال

قيمة الأصول الخارجية لتركيا تقفز لـ 219.4 مليار دولار

ارتفعت قيمة الأصول الخارجية لتركيا بنسبة 1.8% خلال الأشهر الخمسة الأولى حتى نهاية أيار/ مايو من هذا العام مقارنة مع مستواها في نهاية 2016 لتصل إلى 219.4 مليار دولار، وذلك وفقاً لما أظهرته بيانات البنك المركزي التركي الصادرة اليوم الأربعاء.

وأظهرت البيانات أيضاً ارتفاع التزامات البلاد تجاه غير المقيمين بنسبة 11.4% لتصل إلى 638.9 مليار دولار خلال الفترة المشار إليها.

وبلغ صافي وضع الاستثمار الدولي (NIIP) – رصيد الأصول الخارجية مطروحاً منه رصيد الخصوم الخارجية – (– 419.5 مليار دولار) خلال أيار/ مايو، مقارنة مع (– 358 مليار دولار) في نهاية العام الماضي.