الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

هكذا يدعم أهل القدس المرابطين على أبواب الأقصى

كعادتهم لم يتأخر المقدسيون عن دعم صمود المرابطين على أبواب المسجد الأقصى المبارك، فبينما يواصل المرابطون إصرارهم على رفض المرور من خلال البوابات الإلكترونية التي يحاول الاحتلال فرضها على رواد المسجد الأقصى الأقصى، يبرز مشهد لافت من بين مشاهد عدة يعكس كرم وأصالة المقدسيين، حيث يواصل الأهالي جهود دعم صمود المرابطين ويتقاسمون معهم لقمة العيش، رغم ضيق الحال الذي يعيشونه بفعل سياسات الاحتلال المفروضة عليهم.

فتقديم الطعام أصبح مضمارا للمنافسة بين العائلات المقدسية ونساء القدس تحديدا، حيث تقدم الوجبات يوميا للمرابطين داخل أروقة البلدة القديمة وعلى أبواب المسجد الأقصى المبارك.