دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
إضاءات

إمام تركي يأخذ عهدا من طلابه لنصرة الأقصى

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لأحد الأئمة الأتراك يأخد عهدا من طلابه بنصرة المسجد الأقصى، بعد شرحه الأحداث الأخيرة.

المقطع الذي نشره الإمام محمد بلال عبر "تويتر"؛ أرفقه بنص يقول فيه: "درسنا اليوم: العهد على النصر بالمسجد الأقصى مع طلبتي #جمعة_الأقصى"، حيث حث فيه الطلاب على الدعاء له في كل وقت ونصرته دائما.