أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
إضاءات

إمام تركي يأخذ عهدا من طلابه لنصرة الأقصى

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لأحد الأئمة الأتراك يأخد عهدا من طلابه بنصرة المسجد الأقصى، بعد شرحه الأحداث الأخيرة.

المقطع الذي نشره الإمام محمد بلال عبر "تويتر"؛ أرفقه بنص يقول فيه: "درسنا اليوم: العهد على النصر بالمسجد الأقصى مع طلبتي #جمعة_الأقصى"، حيث حث فيه الطلاب على الدعاء له في كل وقت ونصرته دائما.