قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

أردني يوقف الاحتفال بزفاف ابنه تضامنا مع الأقصى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا قالوا إنه لحفل زفاف في مدينة السلط الأردنية قام والد العريس فيه بإلغائه تضامنا مع ما يحصل في المسجد الأقصى.

ويظهر في المقطع مجموعة من الشبان وهم يحتفلون بزفاف قريبهم وبعد ذلك يتوقف الحفل ليصعد والد العريس ويلقي كلمة يعبر فيها عن تضامنه مع المسجد الأقصى ويأمر بصفته "ولي أمر العريس بوقف مظاهر الابتهاج".

وقام العريس بعد انتهاء كلمة والده بتقبيل يده واحتضانه لتأكيد تأييد موقفه بإيقاف الحفل.

يشار إلى أن الأردن شهد عدة فعاليات شعبية وتظاهرات احتجاجا على قرار الاحتلال بإغلاق المسجد الأقصى وتركيب بوابات تفتيش إلكترونية على أبوابه.

وشارك الالاف في العاصمة الأردنية عمان بمسيرة الجمعة احتجاجا على قمع الاحتلال في المسجد الأقصى بالإضافة إلى تجمعات ووقفات احتجاجية في عدة محافظات.