تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
إضاءات

أردني يوقف الاحتفال بزفاف ابنه تضامنا مع الأقصى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا قالوا إنه لحفل زفاف في مدينة السلط الأردنية قام والد العريس فيه بإلغائه تضامنا مع ما يحصل في المسجد الأقصى.

ويظهر في المقطع مجموعة من الشبان وهم يحتفلون بزفاف قريبهم وبعد ذلك يتوقف الحفل ليصعد والد العريس ويلقي كلمة يعبر فيها عن تضامنه مع المسجد الأقصى ويأمر بصفته "ولي أمر العريس بوقف مظاهر الابتهاج".

وقام العريس بعد انتهاء كلمة والده بتقبيل يده واحتضانه لتأكيد تأييد موقفه بإيقاف الحفل.

يشار إلى أن الأردن شهد عدة فعاليات شعبية وتظاهرات احتجاجا على قرار الاحتلال بإغلاق المسجد الأقصى وتركيب بوابات تفتيش إلكترونية على أبوابه.

وشارك الالاف في العاصمة الأردنية عمان بمسيرة الجمعة احتجاجا على قمع الاحتلال في المسجد الأقصى بالإضافة إلى تجمعات ووقفات احتجاجية في عدة محافظات.