دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
إضاءات

أردني يوقف الاحتفال بزفاف ابنه تضامنا مع الأقصى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا قالوا إنه لحفل زفاف في مدينة السلط الأردنية قام والد العريس فيه بإلغائه تضامنا مع ما يحصل في المسجد الأقصى.

ويظهر في المقطع مجموعة من الشبان وهم يحتفلون بزفاف قريبهم وبعد ذلك يتوقف الحفل ليصعد والد العريس ويلقي كلمة يعبر فيها عن تضامنه مع المسجد الأقصى ويأمر بصفته "ولي أمر العريس بوقف مظاهر الابتهاج".

وقام العريس بعد انتهاء كلمة والده بتقبيل يده واحتضانه لتأكيد تأييد موقفه بإيقاف الحفل.

يشار إلى أن الأردن شهد عدة فعاليات شعبية وتظاهرات احتجاجا على قرار الاحتلال بإغلاق المسجد الأقصى وتركيب بوابات تفتيش إلكترونية على أبوابه.

وشارك الالاف في العاصمة الأردنية عمان بمسيرة الجمعة احتجاجا على قمع الاحتلال في المسجد الأقصى بالإضافة إلى تجمعات ووقفات احتجاجية في عدة محافظات.