الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

"تحرير الشام" تعلن قتل 7 عناصر من حزب الله بمعارك القلمون

أعلنت هيئة تحرير الشام، قتل سبعة عناصر من حزب الله اللبناني، وإسقاط طائرة استطلاع محملة بالقنابل خلال معارك القلمون.

وذكرت وكالة "إباء" التابعة للهيئة، إن مقتل عناصر الحزب جاء إثر دخولهم إحدى المغارات الملغمة من قبل "تحرير الشام" في جرود فليطة بالقلمون الغربي.

وأوضحت الوكالة أن طائرة الاستطلاع التي سقطت، كانت محملة بالقنابل، وتنوي قصف مواقع الهيئة.

ووفقا لمصادر الهيئة، فإن النظام السوري شن نحو 18 غارة جوية بالقرب من مخيم جرود عرسال للاجئين السوريين.

بدورها، أعلنت خلية "الإعلام الحربي" التابعة لحزب الله، السيطرة على وادي كحيل، ووادي حمودي، ومكعبة الفرن، والبيدر، وشعبات النحلة، ووادي ضليل البراك، في جرود عرسال.

وقالت الخلية إنها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى "تحرير الشام" في القلمون الغربي.