أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
أخبار الثورة السورية

"تحرير الشام" تعلن قتل 7 عناصر من حزب الله بمعارك القلمون

أعلنت هيئة تحرير الشام، قتل سبعة عناصر من حزب الله اللبناني، وإسقاط طائرة استطلاع محملة بالقنابل خلال معارك القلمون.

وذكرت وكالة "إباء" التابعة للهيئة، إن مقتل عناصر الحزب جاء إثر دخولهم إحدى المغارات الملغمة من قبل "تحرير الشام" في جرود فليطة بالقلمون الغربي.

وأوضحت الوكالة أن طائرة الاستطلاع التي سقطت، كانت محملة بالقنابل، وتنوي قصف مواقع الهيئة.

ووفقا لمصادر الهيئة، فإن النظام السوري شن نحو 18 غارة جوية بالقرب من مخيم جرود عرسال للاجئين السوريين.

بدورها، أعلنت خلية "الإعلام الحربي" التابعة لحزب الله، السيطرة على وادي كحيل، ووادي حمودي، ومكعبة الفرن، والبيدر، وشعبات النحلة، ووادي ضليل البراك، في جرود عرسال.

وقالت الخلية إنها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى "تحرير الشام" في القلمون الغربي.