قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
أخبار الثورة السورية

"تحرير الشام" تعلن قتل 7 عناصر من حزب الله بمعارك القلمون

أعلنت هيئة تحرير الشام، قتل سبعة عناصر من حزب الله اللبناني، وإسقاط طائرة استطلاع محملة بالقنابل خلال معارك القلمون.

وذكرت وكالة "إباء" التابعة للهيئة، إن مقتل عناصر الحزب جاء إثر دخولهم إحدى المغارات الملغمة من قبل "تحرير الشام" في جرود فليطة بالقلمون الغربي.

وأوضحت الوكالة أن طائرة الاستطلاع التي سقطت، كانت محملة بالقنابل، وتنوي قصف مواقع الهيئة.

ووفقا لمصادر الهيئة، فإن النظام السوري شن نحو 18 غارة جوية بالقرب من مخيم جرود عرسال للاجئين السوريين.

بدورها، أعلنت خلية "الإعلام الحربي" التابعة لحزب الله، السيطرة على وادي كحيل، ووادي حمودي، ومكعبة الفرن، والبيدر، وشعبات النحلة، ووادي ضليل البراك، في جرود عرسال.

وقالت الخلية إنها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى "تحرير الشام" في القلمون الغربي.