عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
أخبار الثورة السورية

"تحرير الشام" تعلن قتل 7 عناصر من حزب الله بمعارك القلمون

أعلنت هيئة تحرير الشام، قتل سبعة عناصر من حزب الله اللبناني، وإسقاط طائرة استطلاع محملة بالقنابل خلال معارك القلمون.

وذكرت وكالة "إباء" التابعة للهيئة، إن مقتل عناصر الحزب جاء إثر دخولهم إحدى المغارات الملغمة من قبل "تحرير الشام" في جرود فليطة بالقلمون الغربي.

وأوضحت الوكالة أن طائرة الاستطلاع التي سقطت، كانت محملة بالقنابل، وتنوي قصف مواقع الهيئة.

ووفقا لمصادر الهيئة، فإن النظام السوري شن نحو 18 غارة جوية بالقرب من مخيم جرود عرسال للاجئين السوريين.

بدورها، أعلنت خلية "الإعلام الحربي" التابعة لحزب الله، السيطرة على وادي كحيل، ووادي حمودي، ومكعبة الفرن، والبيدر، وشعبات النحلة، ووادي ضليل البراك، في جرود عرسال.

وقالت الخلية إنها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى "تحرير الشام" في القلمون الغربي.