الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
علوم و تكنولوجيا

سامسونج تُعلن عن موعد طرح هاتفها الجديد "نوت8"

أعلنت شركة سامسونج الكورية؛ عن نيتها إقامة حفل إطلاق هاتفها الجديد "نوت8".

وأكدت الشركة أن الهاتف الجديد سيطرح رسميا في 23 آب/ أغسطس القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، سيكون الهاتف الجديد أغلى وأكبر إصدارات الشركة حتى هذا التاريخ، حيث سيكون حجم الشاشة 6.3 إنشات، وسعره سيكون نحو ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن إعلان الشركة أتى بعد أن نشرت بالخطأ صورة لـ "نوت8"، وأظهرت الصورة أن شاشة الهاتف ستكون من الحافة إلى الحافة وبدون وجود إطار.

وبحسب الصحيفة، فإن الشركة تسعى لاستعادة ثقة زبائنها في علامتها التجارية "نوت"، بعد الفشل الذريع الذي أصاب جهازها السابق "نوت7"، ولهذا قامت بتصميم بطارية مقاومة لظروف الشحن المختلفة.

ويُعتبر "نوت8" أول هاتف لسامسونج مزود بكاميرا مزدوجة وأقوى بـ 50 في المئة من سابقتها في "جالاكسي أس 8".

ومن المتوقع أن يصدر بأربعة ألوان، وهي الأزرق والذهبي والأسود والفضي، مع سعة تخزين تصل 128 جيجا بايت.

وسيحتوي على حساس البصمة الذي سيكون في خلفية الجهاز، وأما القلم سيكون في أعلى الجهاز. ويتميز الهاتف بمقاومته للماء، مع إمكانية احتوائه على نظام الذكاء الاصطناعي "بكسبي". وسرت شائعات بأن الشركة تعمل على تصميم سماعات لاسلكية مفعلة على نظام "بكسبي".