بارجة أمريكية تصادر أجزاء صواريخ يعتقد أنها تعود لإيران   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   البنتاغون: حوارنا مستمر مع تركيا للخروج من أزمة "أس 400"   وثيقة حصلت عليها (المدى) تكشف نزاهة الناطق باسم القائد العام   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   العراقيون يتشبثون بانتفاضة إنهاء النفوذ الإيراني   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   اتحاد الكرة العراقي يؤمن 1000 تذكرة مجانية للمشجعين   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
علوم و تكنولوجيا

سامسونج تُعلن عن موعد طرح هاتفها الجديد "نوت8"

أعلنت شركة سامسونج الكورية؛ عن نيتها إقامة حفل إطلاق هاتفها الجديد "نوت8".

وأكدت الشركة أن الهاتف الجديد سيطرح رسميا في 23 آب/ أغسطس القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، سيكون الهاتف الجديد أغلى وأكبر إصدارات الشركة حتى هذا التاريخ، حيث سيكون حجم الشاشة 6.3 إنشات، وسعره سيكون نحو ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن إعلان الشركة أتى بعد أن نشرت بالخطأ صورة لـ "نوت8"، وأظهرت الصورة أن شاشة الهاتف ستكون من الحافة إلى الحافة وبدون وجود إطار.

وبحسب الصحيفة، فإن الشركة تسعى لاستعادة ثقة زبائنها في علامتها التجارية "نوت"، بعد الفشل الذريع الذي أصاب جهازها السابق "نوت7"، ولهذا قامت بتصميم بطارية مقاومة لظروف الشحن المختلفة.

ويُعتبر "نوت8" أول هاتف لسامسونج مزود بكاميرا مزدوجة وأقوى بـ 50 في المئة من سابقتها في "جالاكسي أس 8".

ومن المتوقع أن يصدر بأربعة ألوان، وهي الأزرق والذهبي والأسود والفضي، مع سعة تخزين تصل 128 جيجا بايت.

وسيحتوي على حساس البصمة الذي سيكون في خلفية الجهاز، وأما القلم سيكون في أعلى الجهاز. ويتميز الهاتف بمقاومته للماء، مع إمكانية احتوائه على نظام الذكاء الاصطناعي "بكسبي". وسرت شائعات بأن الشركة تعمل على تصميم سماعات لاسلكية مفعلة على نظام "بكسبي".