العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

سان جيرمان يستهل مشواره بـ"الليغ1" بالفوز على أميان

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة  القدم، السبت، مشواره بمنافسات الدوري الفرنسي "الليغ1" بفوز مهم على الصاعد حديثا أميان بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".

وافتتح الفريق الباريسي حصة التسجيل في الدقيقة 42 عبر لاعبه إيديسون كافاني، قبل أن يعود زميله خافيير باستوري ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 80.

وقبل بداية المواجهة قدم باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار رسميا للجماهير. وعندما كانت الجماهير تهتف باسمه، قال نيمار: "جئت إلى هنا للعمل وللفوز ببطولاتكم".

وبعد تقديم اللاعب على منصة من قبل مسؤولي النادي، سار نيمار (25 عاماً) حول الملعب، وتوقف أحيانا لمصافحة الجماهير في الصف الأول، وإرسال الكرات للمدرجات عن طريق تسديدها.

وبعد أن أكمل جولته، توقف اللاعب فجأة وعاد للمدرج الشمالي الشرقي، والذي كان يتواجد به المشجعون شديدو الحماس لناديهم والذين كانوا يلوحون بأعلام النادي، ونزع قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 10 وألقاه إليهم.

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم لم تتلق الأوراق المطلوبة في الوقت المناسب من إسبانيا، لذلك فإنه لن يتمكن من اللعب.