الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
رياضة و شباب

سان جيرمان يستهل مشواره بـ"الليغ1" بالفوز على أميان

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة  القدم، السبت، مشواره بمنافسات الدوري الفرنسي "الليغ1" بفوز مهم على الصاعد حديثا أميان بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".

وافتتح الفريق الباريسي حصة التسجيل في الدقيقة 42 عبر لاعبه إيديسون كافاني، قبل أن يعود زميله خافيير باستوري ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 80.

وقبل بداية المواجهة قدم باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار رسميا للجماهير. وعندما كانت الجماهير تهتف باسمه، قال نيمار: "جئت إلى هنا للعمل وللفوز ببطولاتكم".

وبعد تقديم اللاعب على منصة من قبل مسؤولي النادي، سار نيمار (25 عاماً) حول الملعب، وتوقف أحيانا لمصافحة الجماهير في الصف الأول، وإرسال الكرات للمدرجات عن طريق تسديدها.

وبعد أن أكمل جولته، توقف اللاعب فجأة وعاد للمدرج الشمالي الشرقي، والذي كان يتواجد به المشجعون شديدو الحماس لناديهم والذين كانوا يلوحون بأعلام النادي، ونزع قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 10 وألقاه إليهم.

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم لم تتلق الأوراق المطلوبة في الوقت المناسب من إسبانيا، لذلك فإنه لن يتمكن من اللعب.