العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

سان جيرمان يستهل مشواره بـ"الليغ1" بالفوز على أميان

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة  القدم، السبت، مشواره بمنافسات الدوري الفرنسي "الليغ1" بفوز مهم على الصاعد حديثا أميان بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".

وافتتح الفريق الباريسي حصة التسجيل في الدقيقة 42 عبر لاعبه إيديسون كافاني، قبل أن يعود زميله خافيير باستوري ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 80.

وقبل بداية المواجهة قدم باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار رسميا للجماهير. وعندما كانت الجماهير تهتف باسمه، قال نيمار: "جئت إلى هنا للعمل وللفوز ببطولاتكم".

وبعد تقديم اللاعب على منصة من قبل مسؤولي النادي، سار نيمار (25 عاماً) حول الملعب، وتوقف أحيانا لمصافحة الجماهير في الصف الأول، وإرسال الكرات للمدرجات عن طريق تسديدها.

وبعد أن أكمل جولته، توقف اللاعب فجأة وعاد للمدرج الشمالي الشرقي، والذي كان يتواجد به المشجعون شديدو الحماس لناديهم والذين كانوا يلوحون بأعلام النادي، ونزع قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 10 وألقاه إليهم.

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم لم تتلق الأوراق المطلوبة في الوقت المناسب من إسبانيا، لذلك فإنه لن يتمكن من اللعب.