أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
رياضة و شباب

سان جيرمان يستهل مشواره بـ"الليغ1" بالفوز على أميان

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة  القدم، السبت، مشواره بمنافسات الدوري الفرنسي "الليغ1" بفوز مهم على الصاعد حديثا أميان بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".

وافتتح الفريق الباريسي حصة التسجيل في الدقيقة 42 عبر لاعبه إيديسون كافاني، قبل أن يعود زميله خافيير باستوري ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 80.

وقبل بداية المواجهة قدم باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار رسميا للجماهير. وعندما كانت الجماهير تهتف باسمه، قال نيمار: "جئت إلى هنا للعمل وللفوز ببطولاتكم".

وبعد تقديم اللاعب على منصة من قبل مسؤولي النادي، سار نيمار (25 عاماً) حول الملعب، وتوقف أحيانا لمصافحة الجماهير في الصف الأول، وإرسال الكرات للمدرجات عن طريق تسديدها.

وبعد أن أكمل جولته، توقف اللاعب فجأة وعاد للمدرج الشمالي الشرقي، والذي كان يتواجد به المشجعون شديدو الحماس لناديهم والذين كانوا يلوحون بأعلام النادي، ونزع قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 10 وألقاه إليهم.

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم لم تتلق الأوراق المطلوبة في الوقت المناسب من إسبانيا، لذلك فإنه لن يتمكن من اللعب.