العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

انتشال أكثر من 25 جثة مجهولة الهوية في سرت الليبية

قامت اللجنة المشكلة من قبل المجلس البلدي لمدينة سرت (شمال) الليبية، بانتشال أكثر من 25 جثة مجهولة الهوية.

وأعلنت اللجنة، مساء الخميس، استخراج أكثر من 25 جثة ممن سقطوا بالمدينة؛ جراء حرب تحريرها من تنظيم الدولة "داعش".

وقال رئيس اللجنة خليفة غيث، إن "الجثث التي تم انتشالها، تم تسليمها لفريق مكافحة الجريمة بمدينة مصراتة (غرب)".

وأكد غيث في تصريحات لوكالة الأنباء الليبية الرسمية، أن اللجنة تعمل حاليا على استخراج الجثت الموجودة بحيي "656 وحدة سكنية"، و"الجيزة البحرية".

وأشار إلى أن اللجنة مستمرة في عملها، من خلال التعاون مع جمعية الهلال الأحمر الليبي بالمدينة لاستخراج الجثت الموجودة بأحياء المدينة كافة.

وفي 5 أيار/ مايو 2016، أطلقت حكومة الوفاق، عملية عسكرية أطلقت عليها "البنيان المرصوص" لاستعادة سرت، التي كان يتمركز فيها مسلحو "داعش" منذ 2015، مستغلين حالة الفوضى الأمنية والسياسية التي تعانيها البلاد منذ سنوات.

ومع حلول أيلول/ سبتمبر 2016، تمكنت تلك القوات من استعادة معظم مناطق وأحياء سرت، بينما انحصر وجود المسلحين في "حي الجيزة البحرية"، وهو رقعة صغيرة من الأرض قرب واجهة سرت على البحر المتوسط، قبل أن يتم الإعلان رسميا، عن طرد تنظيم "داعش" منه.