قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
آخر الأخبار

ترامب يهدد كوريا الشمالية مجددا .. أسلحتنا جاهزة

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحذيرات شديدة اللهجة لكوريا الشمالية في تصعيد جديد للأزمة بعد إعلان بيونغ يانغ قبل يومين وجود خطط جاهزة لمهاجمة جزيرة غوام الأمريكية.
ونشر ترامب تغريدة على حسابه في تويتر الجمعة، قال فيها إن "الخيارات العسكرية جاهزة للتنفيذ إذا لم تتصرف كوريا الشمالية بحكمة"، وذلك بعد ساعات على تغريدات أخرى قال فيها إن تهديده لبيونغ يانغ "بالنار والغضب لم يكن قويا بما فيه الكفاية"، وطالبها بـ"أن تحسن التصرف، وإلا فإنها ستدخل في ورطة لا مثيل لها".

 


وتأتي تصريحات ترامب بعد يوم من تصريحات وزير دفاعه جيمس ماتيس، قال فيها إن واشنطن مستعدة للتصدي لأي تهديد من بيونغ يانغ، وإن "الحلول العسكرية متاحة تماما وجاهزة في حال تصرفت كوريا الشمالية بصورة غير حكيمة".

وكان التلفزيون الحكومي الكوري الشمالي سخر الخميس من التهديدات التي أطلقها الرئيس الأمريكي، وصفه بالـ"مخرف" واعتبر تهديداته "مجرد هراء".