عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
آخر الأخبار

ترامب يهدد كوريا الشمالية مجددا .. أسلحتنا جاهزة

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحذيرات شديدة اللهجة لكوريا الشمالية في تصعيد جديد للأزمة بعد إعلان بيونغ يانغ قبل يومين وجود خطط جاهزة لمهاجمة جزيرة غوام الأمريكية.
ونشر ترامب تغريدة على حسابه في تويتر الجمعة، قال فيها إن "الخيارات العسكرية جاهزة للتنفيذ إذا لم تتصرف كوريا الشمالية بحكمة"، وذلك بعد ساعات على تغريدات أخرى قال فيها إن تهديده لبيونغ يانغ "بالنار والغضب لم يكن قويا بما فيه الكفاية"، وطالبها بـ"أن تحسن التصرف، وإلا فإنها ستدخل في ورطة لا مثيل لها".

 


وتأتي تصريحات ترامب بعد يوم من تصريحات وزير دفاعه جيمس ماتيس، قال فيها إن واشنطن مستعدة للتصدي لأي تهديد من بيونغ يانغ، وإن "الحلول العسكرية متاحة تماما وجاهزة في حال تصرفت كوريا الشمالية بصورة غير حكيمة".

وكان التلفزيون الحكومي الكوري الشمالي سخر الخميس من التهديدات التي أطلقها الرئيس الأمريكي، وصفه بالـ"مخرف" واعتبر تهديداته "مجرد هراء".