تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
آخر الأخبار

ترامب يهدد كوريا الشمالية مجددا .. أسلحتنا جاهزة

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحذيرات شديدة اللهجة لكوريا الشمالية في تصعيد جديد للأزمة بعد إعلان بيونغ يانغ قبل يومين وجود خطط جاهزة لمهاجمة جزيرة غوام الأمريكية.
ونشر ترامب تغريدة على حسابه في تويتر الجمعة، قال فيها إن "الخيارات العسكرية جاهزة للتنفيذ إذا لم تتصرف كوريا الشمالية بحكمة"، وذلك بعد ساعات على تغريدات أخرى قال فيها إن تهديده لبيونغ يانغ "بالنار والغضب لم يكن قويا بما فيه الكفاية"، وطالبها بـ"أن تحسن التصرف، وإلا فإنها ستدخل في ورطة لا مثيل لها".

 


وتأتي تصريحات ترامب بعد يوم من تصريحات وزير دفاعه جيمس ماتيس، قال فيها إن واشنطن مستعدة للتصدي لأي تهديد من بيونغ يانغ، وإن "الحلول العسكرية متاحة تماما وجاهزة في حال تصرفت كوريا الشمالية بصورة غير حكيمة".

وكان التلفزيون الحكومي الكوري الشمالي سخر الخميس من التهديدات التي أطلقها الرئيس الأمريكي، وصفه بالـ"مخرف" واعتبر تهديداته "مجرد هراء".