قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
آخر الأخبار

يلدريم: لن نتهاون مع مساعي إقامة دول مصطنعة على حدودنا

أكد رئيس الوزراء التركي ابن علي يلدريم أن بلاده لن تتهاون "مع مساعي إقامة دولة مصطنعة جديدة على حدودنا لا سيما في سوريا والعراق"، في إشارة إلى ما تعلنه بين الحين والآخر مليشيا كردية، وإعلان "هيئة تحرير الشام" سطيرتها على مدينة إدلب.
وفي تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام التركية الجمعة، قال يلدريم إن بلاده "تتخذ الإجراءات اللازمة على الحدود التي يبلغ طولها 150 كيلومترا مع محافظة إدلب السورية"، مضيفا: "لن نسمح بذلك ونقوم بالمشاورات اللازمة مع الدول المعنية".
وكان وزير الجمارك التركي أعلن الخميس أن سلطات بلاده "ستحد من حركة السلع غير الإنسانية عبر معبر باب الهوى إلى إدلب؛ لأن الجانب السوري من المعبر يخضع لسيطرة تنظيم إرهابي".