عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
آخر الأخبار

يلدريم: لن نتهاون مع مساعي إقامة دول مصطنعة على حدودنا

أكد رئيس الوزراء التركي ابن علي يلدريم أن بلاده لن تتهاون "مع مساعي إقامة دولة مصطنعة جديدة على حدودنا لا سيما في سوريا والعراق"، في إشارة إلى ما تعلنه بين الحين والآخر مليشيا كردية، وإعلان "هيئة تحرير الشام" سطيرتها على مدينة إدلب.
وفي تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام التركية الجمعة، قال يلدريم إن بلاده "تتخذ الإجراءات اللازمة على الحدود التي يبلغ طولها 150 كيلومترا مع محافظة إدلب السورية"، مضيفا: "لن نسمح بذلك ونقوم بالمشاورات اللازمة مع الدول المعنية".
وكان وزير الجمارك التركي أعلن الخميس أن سلطات بلاده "ستحد من حركة السلع غير الإنسانية عبر معبر باب الهوى إلى إدلب؛ لأن الجانب السوري من المعبر يخضع لسيطرة تنظيم إرهابي".