تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
رياضة و شباب

الملكي يقطع الطريق على الفرق المهتمة بإيسكو بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد قطع الطريق على كل الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط وسطه فرانسيسكو رومان ألاكون سواريز المعروف ب(إيسكو) بعدما مدد تعاقده معه.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد مدد عقد إيسكو لمدة أربعة مواسم، مع خيار لموسم خامس، براتب 6 ملايين أورو، وشرط جزائي بقيمة 700 مليون أورو.

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم رسمي لاتفاقية التجديد مع إيسكو، في القاعة الشرفية بملعب نادي ريال مدريد (سانتياغة برنابيو)، يوم 16 غشت الجاري.

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو، لتجنب تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة، الذي رحل عن النادي الكاتالوني، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون أورو).

يذكر أن إيسكو انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد صيف سنة 2013، قادما من نادي ملقا، مقابل 30 مليون أورو.