دول قمة إسطنبول تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   حماس في ذكرى انطلاقتها: القدس عاصمة فلسطين الأبدية   لوفيغارو: ترامب قرّب تركيا من القدس وعزز مخاوف إسرائيل   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراق يخسر 263 دولارا في الثانية الواحدة جراء الفساد   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   تيلرسون وزير الخارجية الامريكي : مستعدون للتحاور مع كوريا_الشمالية  
رياضة و شباب

الملكي يقطع الطريق على الفرق المهتمة بإيسكو بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد قطع الطريق على كل الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط وسطه فرانسيسكو رومان ألاكون سواريز المعروف ب(إيسكو) بعدما مدد تعاقده معه.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد مدد عقد إيسكو لمدة أربعة مواسم، مع خيار لموسم خامس، براتب 6 ملايين أورو، وشرط جزائي بقيمة 700 مليون أورو.

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم رسمي لاتفاقية التجديد مع إيسكو، في القاعة الشرفية بملعب نادي ريال مدريد (سانتياغة برنابيو)، يوم 16 غشت الجاري.

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو، لتجنب تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة، الذي رحل عن النادي الكاتالوني، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون أورو).

يذكر أن إيسكو انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد صيف سنة 2013، قادما من نادي ملقا، مقابل 30 مليون أورو.