قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
رياضة و شباب

الملكي يقطع الطريق على الفرق المهتمة بإيسكو بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد قطع الطريق على كل الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط وسطه فرانسيسكو رومان ألاكون سواريز المعروف ب(إيسكو) بعدما مدد تعاقده معه.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد مدد عقد إيسكو لمدة أربعة مواسم، مع خيار لموسم خامس، براتب 6 ملايين أورو، وشرط جزائي بقيمة 700 مليون أورو.

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم رسمي لاتفاقية التجديد مع إيسكو، في القاعة الشرفية بملعب نادي ريال مدريد (سانتياغة برنابيو)، يوم 16 غشت الجاري.

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو، لتجنب تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة، الذي رحل عن النادي الكاتالوني، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون أورو).

يذكر أن إيسكو انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد صيف سنة 2013، قادما من نادي ملقا، مقابل 30 مليون أورو.