إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

الملكي يقطع الطريق على الفرق المهتمة بإيسكو بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد قطع الطريق على كل الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط وسطه فرانسيسكو رومان ألاكون سواريز المعروف ب(إيسكو) بعدما مدد تعاقده معه.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد مدد عقد إيسكو لمدة أربعة مواسم، مع خيار لموسم خامس، براتب 6 ملايين أورو، وشرط جزائي بقيمة 700 مليون أورو.

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم رسمي لاتفاقية التجديد مع إيسكو، في القاعة الشرفية بملعب نادي ريال مدريد (سانتياغة برنابيو)، يوم 16 غشت الجاري.

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو، لتجنب تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة، الذي رحل عن النادي الكاتالوني، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون أورو).

يذكر أن إيسكو انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد صيف سنة 2013، قادما من نادي ملقا، مقابل 30 مليون أورو.