العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

الملكي يقطع الطريق على الفرق المهتمة بإيسكو بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد قطع الطريق على كل الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط وسطه فرانسيسكو رومان ألاكون سواريز المعروف ب(إيسكو) بعدما مدد تعاقده معه.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد مدد عقد إيسكو لمدة أربعة مواسم، مع خيار لموسم خامس، براتب 6 ملايين أورو، وشرط جزائي بقيمة 700 مليون أورو.

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم رسمي لاتفاقية التجديد مع إيسكو، في القاعة الشرفية بملعب نادي ريال مدريد (سانتياغة برنابيو)، يوم 16 غشت الجاري.

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو، لتجنب تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة، الذي رحل عن النادي الكاتالوني، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون أورو).

يذكر أن إيسكو انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد صيف سنة 2013، قادما من نادي ملقا، مقابل 30 مليون أورو.