قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
آخر الأخبار

عشرات القتلى والجرحى بتصادم قطارين في الإسكندرية

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث قطار الإسكندرية شمال مصر إلى ستة وثلاثين قتيلا، وأكثر من ثمانين مصابا.

وقالت مواقع إخبارية مصرية إن أعداد الضحايا مرشحة للارتفاع بفعل وجود حالات عديدة تعاني من إصابات بالغة.

ووقع الحادث بمحطة خورشيد الرابطة بين الإسكندرية والقاهرة، بين قطار قادم من القاهرة إلى الإسكندرية؛ وآخر متجه من الإسكندرية إلى بورسعيد.

وتناثرت أشلاء الضحايا في موقع الحادث الذي تكرر حدوثه في مصر، بسبب سياسة الإهمال التي يعاني منها قطاع النقل، خاصة السكك الحديدية.