عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
آخر الأخبار

عشرات القتلى والجرحى بتصادم قطارين في الإسكندرية

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث قطار الإسكندرية شمال مصر إلى ستة وثلاثين قتيلا، وأكثر من ثمانين مصابا.

وقالت مواقع إخبارية مصرية إن أعداد الضحايا مرشحة للارتفاع بفعل وجود حالات عديدة تعاني من إصابات بالغة.

ووقع الحادث بمحطة خورشيد الرابطة بين الإسكندرية والقاهرة، بين قطار قادم من القاهرة إلى الإسكندرية؛ وآخر متجه من الإسكندرية إلى بورسعيد.

وتناثرت أشلاء الضحايا في موقع الحادث الذي تكرر حدوثه في مصر، بسبب سياسة الإهمال التي يعاني منها قطاع النقل، خاصة السكك الحديدية.