إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية ولندن وواشنطن تعلقان   تداعيات قصف معسكر الحشد في آمرلي .... أي دور مشبوه.. وأية حكومة غائبة..   مسؤول سابق بالناتو يحذر من العقوبات ضد تركيا..   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   ميركل تنتقد هجوم ترامب على نائبات في الكونغرس   صناعة الكراهية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

"جيش العشائر" يطلق معركة ضد قوات الأسد بالسويداء

أعلن "جيش أحرار العشائر" السوري المعارض، السبت، بد عمليات عسكرية أطلق عليها "رد الكرامة"، لقتال قوات النظام السوري و "المليشيات الإيرانية" في بادية السويداء.

وقال الفصيل المسلح المعارض في بيان له إن "الله عــز وجل قادر وعظيم ونسأله أن يصيب أعدائنا زلزالا لا يبقي ولا يذر منهم".

وأضاف: "بعد التوكل على الله يعلن جيش أحرار العشائر البدء بعمليات رد الكرامة واستعادة ما خسرناه، وقرع جدران الموت على معاقل النظام والمليشيات الإيرانية في بادية السويداء".

وقالت مصادر عسكرية في الجيش الحر إن "جيش أحرار العشائر يطلق معركة (رد الكرامة) ضد قوات النظام والميليشيات الداعمة له في بادية السويداء ويتمكنون من قتل العشرات من قوات النظام وأسر 30 عنصر بينهم ستة ضباط".

وبث الفصيل السوري المسلح، مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" لبيان إعلان العمليات العسكرية ضد قوات النظام السوري و "المليشيات الإيرانية" في بادية السويداء جنوب الأردن.