الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

"جيش العشائر" يطلق معركة ضد قوات الأسد بالسويداء

أعلن "جيش أحرار العشائر" السوري المعارض، السبت، بد عمليات عسكرية أطلق عليها "رد الكرامة"، لقتال قوات النظام السوري و "المليشيات الإيرانية" في بادية السويداء.

وقال الفصيل المسلح المعارض في بيان له إن "الله عــز وجل قادر وعظيم ونسأله أن يصيب أعدائنا زلزالا لا يبقي ولا يذر منهم".

وأضاف: "بعد التوكل على الله يعلن جيش أحرار العشائر البدء بعمليات رد الكرامة واستعادة ما خسرناه، وقرع جدران الموت على معاقل النظام والمليشيات الإيرانية في بادية السويداء".

وقالت مصادر عسكرية في الجيش الحر إن "جيش أحرار العشائر يطلق معركة (رد الكرامة) ضد قوات النظام والميليشيات الداعمة له في بادية السويداء ويتمكنون من قتل العشرات من قوات النظام وأسر 30 عنصر بينهم ستة ضباط".

وبث الفصيل السوري المسلح، مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" لبيان إعلان العمليات العسكرية ضد قوات النظام السوري و "المليشيات الإيرانية" في بادية السويداء جنوب الأردن.