أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ميسي يقود برشلونة للفوز على ألافيس بهدفين نظيفين

عاد برشلونة الإسباني لكرة القدم بفوز مهم من ملعب "مينديزوروزا" على حساب ديبورتيفو ألافيس  بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت السبت لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفي الفوز لبرشلونة في الدقيقتين 55 و65 بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 39 ليرفع رصيده من الأهداف مع النادي الكتالوني في الدوري الإسباني إلى 351 هدفا.

وسجل البرازيلي باولينيو مشاركته الأولى له مع فريقه الجديد برشلونة بعدما دفع به المدرب إرنستو فالفيردي في آخر دقيقتين ليظهر للمرة الأولى مع النادي الكاتالوني بعد انتقاله من صفوف قوانجتشو ايفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد المتصدر في الوقت الذي ظل فيه ألافيس بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.