عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
رياضة و شباب

ميسي يقود برشلونة للفوز على ألافيس بهدفين نظيفين

عاد برشلونة الإسباني لكرة القدم بفوز مهم من ملعب "مينديزوروزا" على حساب ديبورتيفو ألافيس  بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت السبت لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفي الفوز لبرشلونة في الدقيقتين 55 و65 بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 39 ليرفع رصيده من الأهداف مع النادي الكتالوني في الدوري الإسباني إلى 351 هدفا.

وسجل البرازيلي باولينيو مشاركته الأولى له مع فريقه الجديد برشلونة بعدما دفع به المدرب إرنستو فالفيردي في آخر دقيقتين ليظهر للمرة الأولى مع النادي الكاتالوني بعد انتقاله من صفوف قوانجتشو ايفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد المتصدر في الوقت الذي ظل فيه ألافيس بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.