العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

ميسي يقود برشلونة للفوز على ألافيس بهدفين نظيفين

عاد برشلونة الإسباني لكرة القدم بفوز مهم من ملعب "مينديزوروزا" على حساب ديبورتيفو ألافيس  بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت السبت لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفي الفوز لبرشلونة في الدقيقتين 55 و65 بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 39 ليرفع رصيده من الأهداف مع النادي الكتالوني في الدوري الإسباني إلى 351 هدفا.

وسجل البرازيلي باولينيو مشاركته الأولى له مع فريقه الجديد برشلونة بعدما دفع به المدرب إرنستو فالفيردي في آخر دقيقتين ليظهر للمرة الأولى مع النادي الكاتالوني بعد انتقاله من صفوف قوانجتشو ايفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد المتصدر في الوقت الذي ظل فيه ألافيس بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.