غضب في ليبيا لإرسال إيطاليا قوات عسكرية..   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   سامي عنان يعلن الترشح رسميا وحازم حسني متحدثا باسمه   ديلي بيست: الأسد مثقل بالديون وروسيا تطالبه بالتسديد   فصائل كردية مسلحة تمنع نزوح المدنيين من عفرين   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   بسبب الحجاب.. قاض إيطالي يطرد محامية مغربية من المحكمة   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
رياضة و شباب

يوفنتوس يصدم برشلونة قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الخميس، ضربة موجعة لنظيره الإسباني برشلونة قبل ساعات من إغلاق أبواب سوق انتقالات اللاعبين بأوروبا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن يوفنتوس رفض عرض برشلونة الأخير بشأن ضمن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي رفض مبلغ 160 مليون يورو مقابل تخليه عن النجم الأرجنتيني لصالح برشلونة.

وأوضحت "أس" أن مسؤولي الناديين عقدوا اجتماعا الأربعاء وتضمن الاجتماع لقاء على مستوى القمة بين جوسيب ماريا بارتوميو وأندريا أنييلي رئيسي برشلونة ويوفنتوس على الترتيب.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض، بالإضافة إلى العرض المالي الكبير، انتقال أليكس فيدال إلى يوفنتوس، إلا أن النادي الإيطالي تمسك بقوة بلاعبه الأرجنتيني وأكد أنه لن يتركه يرحل خارج أسوار تورينو.