المجمع الفقهي في أبي حنيفة يصدرب بياناً بخصوص مشروع قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية   كي ينأى العرق بشعبه بعيداً...   الناتو يعتذر لتركيا بسبب إساءة جندي لأردوغان وأتاتورك   واشنطن بوست: في ظل مؤتمر المناخ الألماني.. اختفاء بلدة ألمانية بأكملها   مقتل 10 مدنيين بينهم 6 أطفال بغارات للنظام على الغوطة   عراقيون يطلبون فرض رسوما إضافية على "المنتجات"..   استمارة "تأييد السيسي" سيف مسلط على رقاب موظفي الدولة   المحافظات السنية من داعش إلى الحشد   "بوينغ" توقع طلبيات شراء 296 طائرة بـ 50 مليار دولار   القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية   فائدة عظيمة قد لا تعرفها عن المشروم.. هكذا يؤثر على الشيخوخة   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "تسلا" تكشف عن أسرع سيارة في العالم   شركة يابانية تعتذر بسبب انطلاق قطارها قبل موعده بثوان   روسيا تحمي قاتل الأطفال  
رياضة و شباب

يوفنتوس يصدم برشلونة قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الخميس، ضربة موجعة لنظيره الإسباني برشلونة قبل ساعات من إغلاق أبواب سوق انتقالات اللاعبين بأوروبا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن يوفنتوس رفض عرض برشلونة الأخير بشأن ضمن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي رفض مبلغ 160 مليون يورو مقابل تخليه عن النجم الأرجنتيني لصالح برشلونة.

وأوضحت "أس" أن مسؤولي الناديين عقدوا اجتماعا الأربعاء وتضمن الاجتماع لقاء على مستوى القمة بين جوسيب ماريا بارتوميو وأندريا أنييلي رئيسي برشلونة ويوفنتوس على الترتيب.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض، بالإضافة إلى العرض المالي الكبير، انتقال أليكس فيدال إلى يوفنتوس، إلا أن النادي الإيطالي تمسك بقوة بلاعبه الأرجنتيني وأكد أنه لن يتركه يرحل خارج أسوار تورينو.