إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
علوم و تكنولوجيا

"كائن غريب" ومخيف يظهر في إعصار تكساس

أثار حيوان بحري "غامض" جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشافه عن طريق المصادفة، خلال عمليات الإنقاذ في أحد شواطئ تكساس.

وبحسب وسائل إعلام، فإن أمواج المحيط الأطلسي قذفت كائنا "غريبا"، وله أسنان حادة، قالت إنه نفق خلال إعصار "هارفي".

بريتي ديساي، التي تعمل بجمعية أودوبون الوطنية (منظمة بيئية أمريكية)، قالت إن سكانا محليين في المدينة عثروا على هذا الكائن.

وطالبت ديساي من الخبراء في الحيوانات أن يساعدوها على تحديد جنس الكائن الغريب.

وراجت أنباء غير مؤكدة بأن المخلوق هو أحد أنواع سمك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، وقال ناشطون إنه من فصائل أخرى، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، وتحديدا، من نوع Aplatophis chauliodus، أي أنقليس ذي الأسنان السيفية.