استفزاز للصين.. أمريكا تبيع تايوان 66 مقاتلة "أف16"   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   شرطة ماليزيا تستجوب ذاكر نايك 10 ساعات.. والأخير يعتذر   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   تقدم للنظام السوري بخان شيخون.. وانسحاب جزئي للمعارضة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   ركود الاقتصاد البريطاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
علوم و تكنولوجيا

"كائن غريب" ومخيف يظهر في إعصار تكساس

أثار حيوان بحري "غامض" جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشافه عن طريق المصادفة، خلال عمليات الإنقاذ في أحد شواطئ تكساس.

وبحسب وسائل إعلام، فإن أمواج المحيط الأطلسي قذفت كائنا "غريبا"، وله أسنان حادة، قالت إنه نفق خلال إعصار "هارفي".

بريتي ديساي، التي تعمل بجمعية أودوبون الوطنية (منظمة بيئية أمريكية)، قالت إن سكانا محليين في المدينة عثروا على هذا الكائن.

وطالبت ديساي من الخبراء في الحيوانات أن يساعدوها على تحديد جنس الكائن الغريب.

وراجت أنباء غير مؤكدة بأن المخلوق هو أحد أنواع سمك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، وقال ناشطون إنه من فصائل أخرى، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، وتحديدا، من نوع Aplatophis chauliodus، أي أنقليس ذي الأسنان السيفية.