استفزاز للصين.. أمريكا تبيع تايوان 66 مقاتلة "أف16"   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   شرطة ماليزيا تستجوب ذاكر نايك 10 ساعات.. والأخير يعتذر   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   تقدم للنظام السوري بخان شيخون.. وانسحاب جزئي للمعارضة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   ركود الاقتصاد البريطاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
علوم و تكنولوجيا

غوغل تكشف عن هاتفها الذكي "بيكسل 2" في أكتوبر

دعت مجموعة "غوغل" إلى "حدث" تقيمه في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر يتوقع أن تكشف خلاله عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي "بيكسل" المنافس المباشر لهواتف "آي فون" الجديدة وأجهزة "غالاكسي" من سامسونغ.

وطرح أول نموذج من "بيكسل" الذي كشف عنه في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر 2016، في أسواق قليلة خارج الولايات المتحدة.

وكان أول هاتف ذكي من إنتاج "غوغل" بالكامل فيما تعتمد غالبية الأجهزة النقالة في العالم نظام "أندرويد" المصمم من قبل هذه الشركة الأميركية.

وكشفت "آبل" الثلاثاء عن ثلاثة نماذج من هاتف "آي فون" هي "آي فون 8" و"آي فون 8 بلاس" و"آي فون 10" (اكس) والأخير نموذج فاخر يصدر في الذكرى العاشرة لإطلاق أجهزة "آي فون".

وكانت "سامسونغ" الشركة الأولى عالميا للهواتف الذكية أطلقت في الربيع جهاز "غالاكسي اس 8" ونموذج أكبر هو "نوت 8" نهاية آب/أغسطس.