إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
علوم و تكنولوجيا

غوغل تكشف عن هاتفها الذكي "بيكسل 2" في أكتوبر

دعت مجموعة "غوغل" إلى "حدث" تقيمه في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر يتوقع أن تكشف خلاله عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي "بيكسل" المنافس المباشر لهواتف "آي فون" الجديدة وأجهزة "غالاكسي" من سامسونغ.

وطرح أول نموذج من "بيكسل" الذي كشف عنه في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر 2016، في أسواق قليلة خارج الولايات المتحدة.

وكان أول هاتف ذكي من إنتاج "غوغل" بالكامل فيما تعتمد غالبية الأجهزة النقالة في العالم نظام "أندرويد" المصمم من قبل هذه الشركة الأميركية.

وكشفت "آبل" الثلاثاء عن ثلاثة نماذج من هاتف "آي فون" هي "آي فون 8" و"آي فون 8 بلاس" و"آي فون 10" (اكس) والأخير نموذج فاخر يصدر في الذكرى العاشرة لإطلاق أجهزة "آي فون".

وكانت "سامسونغ" الشركة الأولى عالميا للهواتف الذكية أطلقت في الربيع جهاز "غالاكسي اس 8" ونموذج أكبر هو "نوت 8" نهاية آب/أغسطس.