"علماء المسلمين" يحذر من تداعيات تحالف دول عربية وإسرائيل   مكافحة الفساد ....الطريق الأقصر   تركيا تختبر صاروخا مضادا للدبابات يرفع قدراتها العسكرية   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   واشنطن: لن ندعم "قسد" إذا تحالفت مع الأسد أو روسيا   برلمان العراق ينهي فصله الأول دون إقرار قوانين..   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   رسالة الى السيد رئيس الوزراء : شتان ما بين شقة القاضي رحيم العكيلي وجزيرة عضو مجلس محافظة النجف السياحية   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مباراته أمام توتنهام بـ"الأبطال"

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء أمام توتنهام الإنجليزي لحساب مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت نيابة مدريد أن هناك احتمالات حول قيام اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم الملكي، بارتكاب جريمة ضريبية تتعلق بمبلغ مالي يصل إلى نصف مليون يورو تقريباً.

واتهمت النيابة العامة في مدريد اللاعب البرازيلي بالتهرب من تسديد 490 ألف كضرائب مستحقة على دخل الأشخاص الطبيعيين في 2013.

وأفادت الجهات القضائية أن اللاعب أخفى أرباح حقوق الصورة الخاصة به من خلال عدة شركات أنشئت لهذا الغرض.

وقالت النيابة العامة في نص اتهامها للاعب البرازيلي: "كل هذه المنشآت الاعتبارية تم استخدامها من قبل الممول الضريبي من أجل إخفاء الأرباح الناتجة عن حقوق الصورة الخاصة به".

وأشارت النيابة العامة في إسبانيا إلى أن مارسيلو قدم إقراراً ضريبياً عن نشاطاته في 2011 و2012 و2013 بدون أن يذكر شيئاً عن أرباحه من حقوق الصورة بهدف تحقيق منفعة مالية غير قانونية.

وانضم مارسيلو (29 عاماً) إلى ريال مدريد في 2006 ليصبح مع مرور الوقت أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق.

وعلى ضوء هذا الاتهام الأخير، أصبح اسم مارسيلو ضمن قائمة لاعبي ريال مدريد الحاليين والسابقين الذين ارتبطت أسماؤهم بالجرائم الضريبية مثل البرتغاليين كريستسانو رونالدو وبيبي وريكاردو كافاليو وكوينتراو والإسباني تشابي ألونسو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.