أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مباراته أمام توتنهام بـ"الأبطال"

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء أمام توتنهام الإنجليزي لحساب مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت نيابة مدريد أن هناك احتمالات حول قيام اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم الملكي، بارتكاب جريمة ضريبية تتعلق بمبلغ مالي يصل إلى نصف مليون يورو تقريباً.

واتهمت النيابة العامة في مدريد اللاعب البرازيلي بالتهرب من تسديد 490 ألف كضرائب مستحقة على دخل الأشخاص الطبيعيين في 2013.

وأفادت الجهات القضائية أن اللاعب أخفى أرباح حقوق الصورة الخاصة به من خلال عدة شركات أنشئت لهذا الغرض.

وقالت النيابة العامة في نص اتهامها للاعب البرازيلي: "كل هذه المنشآت الاعتبارية تم استخدامها من قبل الممول الضريبي من أجل إخفاء الأرباح الناتجة عن حقوق الصورة الخاصة به".

وأشارت النيابة العامة في إسبانيا إلى أن مارسيلو قدم إقراراً ضريبياً عن نشاطاته في 2011 و2012 و2013 بدون أن يذكر شيئاً عن أرباحه من حقوق الصورة بهدف تحقيق منفعة مالية غير قانونية.

وانضم مارسيلو (29 عاماً) إلى ريال مدريد في 2006 ليصبح مع مرور الوقت أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق.

وعلى ضوء هذا الاتهام الأخير، أصبح اسم مارسيلو ضمن قائمة لاعبي ريال مدريد الحاليين والسابقين الذين ارتبطت أسماؤهم بالجرائم الضريبية مثل البرتغاليين كريستسانو رونالدو وبيبي وريكاردو كافاليو وكوينتراو والإسباني تشابي ألونسو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.