الجبوري ينقلب على حليفه ويفضح تزوير الانتخابات   هل في إنتخابات غد ...ضياء في نهاية النفق   أميركي عنصري يهاجم طلابا مصريين بفلوريدا   الموندو: هكذا تحولت أمريكا من القوة الأولى لـ"دولة منسحبة"   محمد علوش يعلن بشكل مفاجئ استقالته من جيش الإسلام   أحزاب المعارضة بشمال العراق: نرفض العملية الانتخابية ونتائجها   الاحتلال يقمع بالقوة مظاهرة لفلسطينيي 48 نصرة لغزة   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   الدولار يسجل أعلى مستوى في خمسة أشهر مع خسائر اليورو   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   بعض السعرات الحرارية أكثر خطرا من غيرها   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مباراته أمام توتنهام بـ"الأبطال"

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء أمام توتنهام الإنجليزي لحساب مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت نيابة مدريد أن هناك احتمالات حول قيام اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم الملكي، بارتكاب جريمة ضريبية تتعلق بمبلغ مالي يصل إلى نصف مليون يورو تقريباً.

واتهمت النيابة العامة في مدريد اللاعب البرازيلي بالتهرب من تسديد 490 ألف كضرائب مستحقة على دخل الأشخاص الطبيعيين في 2013.

وأفادت الجهات القضائية أن اللاعب أخفى أرباح حقوق الصورة الخاصة به من خلال عدة شركات أنشئت لهذا الغرض.

وقالت النيابة العامة في نص اتهامها للاعب البرازيلي: "كل هذه المنشآت الاعتبارية تم استخدامها من قبل الممول الضريبي من أجل إخفاء الأرباح الناتجة عن حقوق الصورة الخاصة به".

وأشارت النيابة العامة في إسبانيا إلى أن مارسيلو قدم إقراراً ضريبياً عن نشاطاته في 2011 و2012 و2013 بدون أن يذكر شيئاً عن أرباحه من حقوق الصورة بهدف تحقيق منفعة مالية غير قانونية.

وانضم مارسيلو (29 عاماً) إلى ريال مدريد في 2006 ليصبح مع مرور الوقت أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق.

وعلى ضوء هذا الاتهام الأخير، أصبح اسم مارسيلو ضمن قائمة لاعبي ريال مدريد الحاليين والسابقين الذين ارتبطت أسماؤهم بالجرائم الضريبية مثل البرتغاليين كريستسانو رونالدو وبيبي وريكاردو كافاليو وكوينتراو والإسباني تشابي ألونسو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.