"علماء المسلمين" يحذر من تداعيات تحالف دول عربية وإسرائيل   مكافحة الفساد ....الطريق الأقصر   تركيا تختبر صاروخا مضادا للدبابات يرفع قدراتها العسكرية   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   واشنطن: لن ندعم "قسد" إذا تحالفت مع الأسد أو روسيا   برلمان العراق ينهي فصله الأول دون إقرار قوانين..   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   رسالة الى السيد رئيس الوزراء : شتان ما بين شقة القاضي رحيم العكيلي وجزيرة عضو مجلس محافظة النجف السياحية   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم

نشرت قناة "أولترا" الفرنسية مقطع فيديو استعرضت فيه 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى حد اليوم في عالم كرة القدم، على غرار أسرع تسديدة في العالم بلغت سرعتها 212 كيلومترا في الساعة، فضلا عن أسرع ورقة حمراء في العالم التي تحصل عليها أحد اللاعبين بعد مرور أربع  ثواني من عمر المباراة.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو، الهدف الذي سجله اللاعب البوسني، سمير بيغوفيتش، من مسافة قدرت بحوالي 91 مترا، بالإضافة إلى الرأسية التي سجلها اللاعب، جون سامويلسون، من مسافة 58 مترا.

كما ذكرت القناة أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، الذي سجله اللاعب السعودي، نواف العابد بعد 2.4 ثواني من انطلاق المباراة، إلى جانب لقب أفضل حصيلة أهداف خلال عام واحد كانت من نصيب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد تمكنه من تسجيل 91 هدفا خلال سنة 2012.