عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
رياضة و شباب

10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم

نشرت قناة "أولترا" الفرنسية مقطع فيديو استعرضت فيه 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى حد اليوم في عالم كرة القدم، على غرار أسرع تسديدة في العالم بلغت سرعتها 212 كيلومترا في الساعة، فضلا عن أسرع ورقة حمراء في العالم التي تحصل عليها أحد اللاعبين بعد مرور أربع  ثواني من عمر المباراة.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو، الهدف الذي سجله اللاعب البوسني، سمير بيغوفيتش، من مسافة قدرت بحوالي 91 مترا، بالإضافة إلى الرأسية التي سجلها اللاعب، جون سامويلسون، من مسافة 58 مترا.

كما ذكرت القناة أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، الذي سجله اللاعب السعودي، نواف العابد بعد 2.4 ثواني من انطلاق المباراة، إلى جانب لقب أفضل حصيلة أهداف خلال عام واحد كانت من نصيب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد تمكنه من تسجيل 91 هدفا خلال سنة 2012.