القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم

نشرت قناة "أولترا" الفرنسية مقطع فيديو استعرضت فيه 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى حد اليوم في عالم كرة القدم، على غرار أسرع تسديدة في العالم بلغت سرعتها 212 كيلومترا في الساعة، فضلا عن أسرع ورقة حمراء في العالم التي تحصل عليها أحد اللاعبين بعد مرور أربع  ثواني من عمر المباراة.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو، الهدف الذي سجله اللاعب البوسني، سمير بيغوفيتش، من مسافة قدرت بحوالي 91 مترا، بالإضافة إلى الرأسية التي سجلها اللاعب، جون سامويلسون، من مسافة 58 مترا.

كما ذكرت القناة أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، الذي سجله اللاعب السعودي، نواف العابد بعد 2.4 ثواني من انطلاق المباراة، إلى جانب لقب أفضل حصيلة أهداف خلال عام واحد كانت من نصيب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد تمكنه من تسجيل 91 هدفا خلال سنة 2012.