"علماء المسلمين" يحذر من تداعيات تحالف دول عربية وإسرائيل   مكافحة الفساد ....الطريق الأقصر   تركيا تختبر صاروخا مضادا للدبابات يرفع قدراتها العسكرية   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   واشنطن: لن ندعم "قسد" إذا تحالفت مع الأسد أو روسيا   برلمان العراق ينهي فصله الأول دون إقرار قوانين..   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   رسالة الى السيد رئيس الوزراء : شتان ما بين شقة القاضي رحيم العكيلي وجزيرة عضو مجلس محافظة النجف السياحية   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

10 أهداف أسطورية لميسي لن ينساها عشاق برشلونة

نشرت قناة "ريد كونتاكت" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأهداف التي لا يستطيع سوى ميسي تسجيلها مقارنة بباقي لاعبي كرة القدم. ومن بين هذه الأهداف، إحرازه هدفا بقميص منتخب بلاده في مرمى منتخب البرازيل.

وعرضت القناة في تقريرها هدف ميسي الأسطوري ضد نادي خيتافي، حيث استهل هدفه بسلسلة من المراوغات من وسط الملعب، وهو هدف يذكرنا بالذي سجله الأسطورة، مارادونا، في مرمى المنتخب الإنجليزي سنة 1986.

وقدمت القناة أيضا هدف الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي الرائع في شباك غريم فريقه الكتالوني، نادي ريال مدريد، بعد أن أحرج دفاع القلعة البيضاء بسلسلة من المراوغات قبل أن يحرز هدفا جميلا.