أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

10 أهداف أسطورية لميسي لن ينساها عشاق برشلونة

نشرت قناة "ريد كونتاكت" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأهداف التي لا يستطيع سوى ميسي تسجيلها مقارنة بباقي لاعبي كرة القدم. ومن بين هذه الأهداف، إحرازه هدفا بقميص منتخب بلاده في مرمى منتخب البرازيل.

وعرضت القناة في تقريرها هدف ميسي الأسطوري ضد نادي خيتافي، حيث استهل هدفه بسلسلة من المراوغات من وسط الملعب، وهو هدف يذكرنا بالذي سجله الأسطورة، مارادونا، في مرمى المنتخب الإنجليزي سنة 1986.

وقدمت القناة أيضا هدف الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي الرائع في شباك غريم فريقه الكتالوني، نادي ريال مدريد، بعد أن أحرج دفاع القلعة البيضاء بسلسلة من المراوغات قبل أن يحرز هدفا جميلا.