القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

10 أهداف أسطورية لميسي لن ينساها عشاق برشلونة

نشرت قناة "ريد كونتاكت" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأهداف التي لا يستطيع سوى ميسي تسجيلها مقارنة بباقي لاعبي كرة القدم. ومن بين هذه الأهداف، إحرازه هدفا بقميص منتخب بلاده في مرمى منتخب البرازيل.

وعرضت القناة في تقريرها هدف ميسي الأسطوري ضد نادي خيتافي، حيث استهل هدفه بسلسلة من المراوغات من وسط الملعب، وهو هدف يذكرنا بالذي سجله الأسطورة، مارادونا، في مرمى المنتخب الإنجليزي سنة 1986.

وقدمت القناة أيضا هدف الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي الرائع في شباك غريم فريقه الكتالوني، نادي ريال مدريد، بعد أن أحرج دفاع القلعة البيضاء بسلسلة من المراوغات قبل أن يحرز هدفا جميلا.