عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
رياضة و شباب

10 أهداف أسطورية لميسي لن ينساها عشاق برشلونة

نشرت قناة "ريد كونتاكت" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأهداف التي لا يستطيع سوى ميسي تسجيلها مقارنة بباقي لاعبي كرة القدم. ومن بين هذه الأهداف، إحرازه هدفا بقميص منتخب بلاده في مرمى منتخب البرازيل.

وعرضت القناة في تقريرها هدف ميسي الأسطوري ضد نادي خيتافي، حيث استهل هدفه بسلسلة من المراوغات من وسط الملعب، وهو هدف يذكرنا بالذي سجله الأسطورة، مارادونا، في مرمى المنتخب الإنجليزي سنة 1986.

وقدمت القناة أيضا هدف الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي الرائع في شباك غريم فريقه الكتالوني، نادي ريال مدريد، بعد أن أحرج دفاع القلعة البيضاء بسلسلة من المراوغات قبل أن يحرز هدفا جميلا.