تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
رياضة و شباب

10 أهداف أسطورية لميسي لن ينساها عشاق برشلونة

نشرت قناة "ريد كونتاكت" الإسبانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأهداف التي لا يستطيع سوى ميسي تسجيلها مقارنة بباقي لاعبي كرة القدم. ومن بين هذه الأهداف، إحرازه هدفا بقميص منتخب بلاده في مرمى منتخب البرازيل.

وعرضت القناة في تقريرها هدف ميسي الأسطوري ضد نادي خيتافي، حيث استهل هدفه بسلسلة من المراوغات من وسط الملعب، وهو هدف يذكرنا بالذي سجله الأسطورة، مارادونا، في مرمى المنتخب الإنجليزي سنة 1986.

وقدمت القناة أيضا هدف الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي الرائع في شباك غريم فريقه الكتالوني، نادي ريال مدريد، بعد أن أحرج دفاع القلعة البيضاء بسلسلة من المراوغات قبل أن يحرز هدفا جميلا.