القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
اقتصاد و مال

أردوغان: نمو اقتصاد تركيا يقترب من 7 بالمائة في 2017

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، إنه يجب ألا يندهش أحد إذا وصل نمو اقتصاد بلاده إلى سبعة في المائة بحلول نهاية العام.

وأضاف في كلمة أثناء مراسم افتتاحية في إقليم قونية بوسط البلاد أن تركيا سجلت نموا بنسبة 5.1 بالمائة في النصف الأول ويجب ألا يندهش أحد إذا وصل النمو في نهاية العام إلى سبعة بالمائة.

وتابع: "نعمل على هذا. ونسرع الخطى حتى نحسن الأداء".

والنمو السنوي الرسمي المستهدف هو 5.5 بالمائة ضمن برنامج الحكومة للفترة من 2017 إلى 2020. وأكدت تصريحات أردوغان ما قاله رئيس الوزراء بن علي يلدريم الأسبوع الماضي.