أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
اقتصاد و مال

أردوغان: نمو اقتصاد تركيا يقترب من 7 بالمائة في 2017

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، إنه يجب ألا يندهش أحد إذا وصل نمو اقتصاد بلاده إلى سبعة في المائة بحلول نهاية العام.

وأضاف في كلمة أثناء مراسم افتتاحية في إقليم قونية بوسط البلاد أن تركيا سجلت نموا بنسبة 5.1 بالمائة في النصف الأول ويجب ألا يندهش أحد إذا وصل النمو في نهاية العام إلى سبعة بالمائة.

وتابع: "نعمل على هذا. ونسرع الخطى حتى نحسن الأداء".

والنمو السنوي الرسمي المستهدف هو 5.5 بالمائة ضمن برنامج الحكومة للفترة من 2017 إلى 2020. وأكدت تصريحات أردوغان ما قاله رئيس الوزراء بن علي يلدريم الأسبوع الماضي.