تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
إضاءات

طفلة سورية تتبرع بشعرها لمرضى السرطان بتركيا

تبرعت طفلة سورية في تركيا بشعرها لصالح مرضى السرطان في ولاية غازي عنتاب بمبادرة من والدتها التي أطالت شعر ابنتها لهذا السبب.


وبحسب ما نشر موقع "ترك برس" فقد تناول الإعلام التركي بحفاوة قصة الوالدة أماني الوعر التي أهدت شعر ابنتها الصغيرة لمرضى سرطان في تركيا.


وتشارك والدة الطفلة بحسب الموقع بالنشاطات العامة الخيرية في تركيا، والفعاليات الاجتماعية لوزارة الشباب والرياضة التركية.