القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
إضاءات

طفلة سورية تتبرع بشعرها لمرضى السرطان بتركيا

تبرعت طفلة سورية في تركيا بشعرها لصالح مرضى السرطان في ولاية غازي عنتاب بمبادرة من والدتها التي أطالت شعر ابنتها لهذا السبب.


وبحسب ما نشر موقع "ترك برس" فقد تناول الإعلام التركي بحفاوة قصة الوالدة أماني الوعر التي أهدت شعر ابنتها الصغيرة لمرضى سرطان في تركيا.


وتشارك والدة الطفلة بحسب الموقع بالنشاطات العامة الخيرية في تركيا، والفعاليات الاجتماعية لوزارة الشباب والرياضة التركية.