عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
إضاءات

طفلة سورية تتبرع بشعرها لمرضى السرطان بتركيا

تبرعت طفلة سورية في تركيا بشعرها لصالح مرضى السرطان في ولاية غازي عنتاب بمبادرة من والدتها التي أطالت شعر ابنتها لهذا السبب.


وبحسب ما نشر موقع "ترك برس" فقد تناول الإعلام التركي بحفاوة قصة الوالدة أماني الوعر التي أهدت شعر ابنتها الصغيرة لمرضى سرطان في تركيا.


وتشارك والدة الطفلة بحسب الموقع بالنشاطات العامة الخيرية في تركيا، والفعاليات الاجتماعية لوزارة الشباب والرياضة التركية.