تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
رياضة و شباب

القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية

توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد . وسيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة الثامنة والستين من زمن المباراة التي شهدت تسجيل هدف الفوز لفريق القوة الجوية عن طريق اللاعب عماد محسن بعد تسلمه كرة جميلة من زميله القائد حمادي أحمد داخل منطقه جزاء فريق استقلال دوشنبه أسكنها في الشباك، معلناً فرحة عراقية.

وفشل حمادي أحمد في إضافة هدف ثانٍ بعدما أضاع فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين 88 و 90 من المباراة. 
ونجح المدافع أميروف بانقاذ فريقه من هدف ثان من خط المرمى من كرة ارسلها صانع الالعاب همام طارق في الدقيقه الثانية الإضافية من الدقائق الخمس التي منحها الحكم محمد عبدالله .
وتسلم القائد حمادي أحمد كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي شهد كرنفالا احتفاليا لوفد القوة الجوية والملاك التدريبي واللاعبين. وبهذا الفوز، يصبح فريق القوة الجوية أول فريق عراقي يتوج للعام الثاني على التوالي باللقب القاري الذي تبلغ جائزته مليون دولار .