القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية

توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد . وسيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة الثامنة والستين من زمن المباراة التي شهدت تسجيل هدف الفوز لفريق القوة الجوية عن طريق اللاعب عماد محسن بعد تسلمه كرة جميلة من زميله القائد حمادي أحمد داخل منطقه جزاء فريق استقلال دوشنبه أسكنها في الشباك، معلناً فرحة عراقية.

وفشل حمادي أحمد في إضافة هدف ثانٍ بعدما أضاع فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين 88 و 90 من المباراة. 
ونجح المدافع أميروف بانقاذ فريقه من هدف ثان من خط المرمى من كرة ارسلها صانع الالعاب همام طارق في الدقيقه الثانية الإضافية من الدقائق الخمس التي منحها الحكم محمد عبدالله .
وتسلم القائد حمادي أحمد كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي شهد كرنفالا احتفاليا لوفد القوة الجوية والملاك التدريبي واللاعبين. وبهذا الفوز، يصبح فريق القوة الجوية أول فريق عراقي يتوج للعام الثاني على التوالي باللقب القاري الذي تبلغ جائزته مليون دولار .