عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
رياضة و شباب

القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية

توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد . وسيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة الثامنة والستين من زمن المباراة التي شهدت تسجيل هدف الفوز لفريق القوة الجوية عن طريق اللاعب عماد محسن بعد تسلمه كرة جميلة من زميله القائد حمادي أحمد داخل منطقه جزاء فريق استقلال دوشنبه أسكنها في الشباك، معلناً فرحة عراقية.

وفشل حمادي أحمد في إضافة هدف ثانٍ بعدما أضاع فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين 88 و 90 من المباراة. 
ونجح المدافع أميروف بانقاذ فريقه من هدف ثان من خط المرمى من كرة ارسلها صانع الالعاب همام طارق في الدقيقه الثانية الإضافية من الدقائق الخمس التي منحها الحكم محمد عبدالله .
وتسلم القائد حمادي أحمد كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي شهد كرنفالا احتفاليا لوفد القوة الجوية والملاك التدريبي واللاعبين. وبهذا الفوز، يصبح فريق القوة الجوية أول فريق عراقي يتوج للعام الثاني على التوالي باللقب القاري الذي تبلغ جائزته مليون دولار .