عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
علوم و تكنولوجيا

أسطرلاب.. تطبيق إخباري فريد خاص بجمهور الهواتف الذكية

صدر حديثا تطبيق إخباري هو الأول من نوعه في سوق تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالأخبار، يقدمها بقالب جديد بحسب ما قال القائمون عليه.


ويعمل على تزويد تطبيق بالأخبار فريقان في إسطنبول وتونس، ويعمل بشكل متزامن لتوفير الأخبار العربية وأخبار العالم بطريقة احترافية تجعل منه مميزا.


ويحوي التطبيق 15 قسما من أقسام الأخبار، أبرزها؛ الاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمجتمع والصحة والرياضة مع وجبة من أخبار المنوعات واقتراحات لأفضل وصفات المطبخ.


ويمكنك التطبيق من تخصيص النسخة الخاصة بك لاستقبال الأخبار التي تهمك فقط، ويحوي تنبيهات خاصة.


وجاءت فكرة التطبيق بحسب القائمين عليه بسبب ما قالوا إنه "معاناة متابعي الأخبار من سيولة إخبارية هائلة، مع تضخم المصادر".


وعليه جاءت فكرة عمل تطبيق مخصص امستخدمي الهواتف الذكية، لعرض أخبار منتقاة موجزة ومن مصادرها الموثوقة.