تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
علوم و تكنولوجيا

أسطرلاب.. تطبيق إخباري فريد خاص بجمهور الهواتف الذكية

صدر حديثا تطبيق إخباري هو الأول من نوعه في سوق تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالأخبار، يقدمها بقالب جديد بحسب ما قال القائمون عليه.


ويعمل على تزويد تطبيق بالأخبار فريقان في إسطنبول وتونس، ويعمل بشكل متزامن لتوفير الأخبار العربية وأخبار العالم بطريقة احترافية تجعل منه مميزا.


ويحوي التطبيق 15 قسما من أقسام الأخبار، أبرزها؛ الاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمجتمع والصحة والرياضة مع وجبة من أخبار المنوعات واقتراحات لأفضل وصفات المطبخ.


ويمكنك التطبيق من تخصيص النسخة الخاصة بك لاستقبال الأخبار التي تهمك فقط، ويحوي تنبيهات خاصة.


وجاءت فكرة التطبيق بحسب القائمين عليه بسبب ما قالوا إنه "معاناة متابعي الأخبار من سيولة إخبارية هائلة، مع تضخم المصادر".


وعليه جاءت فكرة عمل تطبيق مخصص امستخدمي الهواتف الذكية، لعرض أخبار منتقاة موجزة ومن مصادرها الموثوقة.