البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
علوم و تكنولوجيا

أسطرلاب.. تطبيق إخباري فريد خاص بجمهور الهواتف الذكية

صدر حديثا تطبيق إخباري هو الأول من نوعه في سوق تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالأخبار، يقدمها بقالب جديد بحسب ما قال القائمون عليه.


ويعمل على تزويد تطبيق بالأخبار فريقان في إسطنبول وتونس، ويعمل بشكل متزامن لتوفير الأخبار العربية وأخبار العالم بطريقة احترافية تجعل منه مميزا.


ويحوي التطبيق 15 قسما من أقسام الأخبار، أبرزها؛ الاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمجتمع والصحة والرياضة مع وجبة من أخبار المنوعات واقتراحات لأفضل وصفات المطبخ.


ويمكنك التطبيق من تخصيص النسخة الخاصة بك لاستقبال الأخبار التي تهمك فقط، ويحوي تنبيهات خاصة.


وجاءت فكرة التطبيق بحسب القائمين عليه بسبب ما قالوا إنه "معاناة متابعي الأخبار من سيولة إخبارية هائلة، مع تضخم المصادر".


وعليه جاءت فكرة عمل تطبيق مخصص امستخدمي الهواتف الذكية، لعرض أخبار منتقاة موجزة ومن مصادرها الموثوقة.