أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
علوم و تكنولوجيا

أسطرلاب.. تطبيق إخباري فريد خاص بجمهور الهواتف الذكية

صدر حديثا تطبيق إخباري هو الأول من نوعه في سوق تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالأخبار، يقدمها بقالب جديد بحسب ما قال القائمون عليه.


ويعمل على تزويد تطبيق بالأخبار فريقان في إسطنبول وتونس، ويعمل بشكل متزامن لتوفير الأخبار العربية وأخبار العالم بطريقة احترافية تجعل منه مميزا.


ويحوي التطبيق 15 قسما من أقسام الأخبار، أبرزها؛ الاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمجتمع والصحة والرياضة مع وجبة من أخبار المنوعات واقتراحات لأفضل وصفات المطبخ.


ويمكنك التطبيق من تخصيص النسخة الخاصة بك لاستقبال الأخبار التي تهمك فقط، ويحوي تنبيهات خاصة.


وجاءت فكرة التطبيق بحسب القائمين عليه بسبب ما قالوا إنه "معاناة متابعي الأخبار من سيولة إخبارية هائلة، مع تضخم المصادر".


وعليه جاءت فكرة عمل تطبيق مخصص امستخدمي الهواتف الذكية، لعرض أخبار منتقاة موجزة ومن مصادرها الموثوقة.