القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
علوم و تكنولوجيا

أسطرلاب.. تطبيق إخباري فريد خاص بجمهور الهواتف الذكية

صدر حديثا تطبيق إخباري هو الأول من نوعه في سوق تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالأخبار، يقدمها بقالب جديد بحسب ما قال القائمون عليه.


ويعمل على تزويد تطبيق بالأخبار فريقان في إسطنبول وتونس، ويعمل بشكل متزامن لتوفير الأخبار العربية وأخبار العالم بطريقة احترافية تجعل منه مميزا.


ويحوي التطبيق 15 قسما من أقسام الأخبار، أبرزها؛ الاقتصاد والتكنولوجيا وريادة الأعمال والمجتمع والصحة والرياضة مع وجبة من أخبار المنوعات واقتراحات لأفضل وصفات المطبخ.


ويمكنك التطبيق من تخصيص النسخة الخاصة بك لاستقبال الأخبار التي تهمك فقط، ويحوي تنبيهات خاصة.


وجاءت فكرة التطبيق بحسب القائمين عليه بسبب ما قالوا إنه "معاناة متابعي الأخبار من سيولة إخبارية هائلة، مع تضخم المصادر".


وعليه جاءت فكرة عمل تطبيق مخصص امستخدمي الهواتف الذكية، لعرض أخبار منتقاة موجزة ومن مصادرها الموثوقة.