الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، عن اسم الحارس الذي نال جائزة الأفضل بالعالم وفقا لنتائج التصويت الذي أجرته الصحيفة.

ونال الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث تفوق على الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبلجيكي تيبو كورتوا (تشيلسي) اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وجاء في المراكز التالية الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

وجاء خلفهما الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والألماني مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة)، والسلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان). واستطلعت المجلة الفرنسية رأي خمسة حراس كبار سابقين، من بينهم الإسباني سانتياجو كانييزاريس، حول اختيارهم لأفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام.

بالإضافة إلى الفرنسي ليونيل ليتيزي والألماني سيب ماير والأسترالي مارك شفارتسر والإيطالي فرانشيسكو تولدو.