أردوغان: لن نترك القدس تحت رحمة الاحتلال الإسرائيلي   كيف أنجز ترامب رمزيا بسنغافورة مقابل الفشل الجوهري   إدانة "حماس" تتصدر دبلوماسية أمريكا في الأمم المتحدة   أمنستي: دمار الرقة ومقتل المدنيين فضحا دقة طيران التحالف   نظام الأسد يقتل 5 مدنيين صبيحة العيد بريف درعا   24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية   مواجهات في الأقصى وقوات الاحتلال تقمع المصلين   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، عن اسم الحارس الذي نال جائزة الأفضل بالعالم وفقا لنتائج التصويت الذي أجرته الصحيفة.

ونال الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث تفوق على الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبلجيكي تيبو كورتوا (تشيلسي) اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وجاء في المراكز التالية الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

وجاء خلفهما الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والألماني مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة)، والسلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان). واستطلعت المجلة الفرنسية رأي خمسة حراس كبار سابقين، من بينهم الإسباني سانتياجو كانييزاريس، حول اختيارهم لأفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام.

بالإضافة إلى الفرنسي ليونيل ليتيزي والألماني سيب ماير والأسترالي مارك شفارتسر والإيطالي فرانشيسكو تولدو.