أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، عن اسم الحارس الذي نال جائزة الأفضل بالعالم وفقا لنتائج التصويت الذي أجرته الصحيفة.

ونال الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث تفوق على الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبلجيكي تيبو كورتوا (تشيلسي) اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وجاء في المراكز التالية الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

وجاء خلفهما الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والألماني مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة)، والسلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان). واستطلعت المجلة الفرنسية رأي خمسة حراس كبار سابقين، من بينهم الإسباني سانتياجو كانييزاريس، حول اختيارهم لأفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام.

بالإضافة إلى الفرنسي ليونيل ليتيزي والألماني سيب ماير والأسترالي مارك شفارتسر والإيطالي فرانشيسكو تولدو.