ساسة هنود يدعمون قتلة ومغتصبي طفلة مسلمة وتصاعد الاحتجاج   منظومة ...قيم ضاعت   هذه المواقع التي استهدفتها الضربات الغربية بسوريا   "CNN": "ماتيس" عارض التدخل بسوريا..   ما الأسلحة التي استخدمت بالهجوم على مواقع النظام السوري   مقتل 16 عراقيا بانفجار عبوة ناسفة بجنازة لعسكريين   مطالب للسلطة برفع ملف استهداف الصحفيين والإسعاف للجنائية   جرائم تركيا في بلاد المسلمين والعرب   شركات سعودية تبدأ الاستثمار وإعادة إعمار العراق قريبا   كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم   احذري هذه العادات العشر التي تساهم في زيادة الوزن   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   آبل تقدم لفيسبوك دروسا في النزاهة واحترام البيانات الشخصية   اكتشاف "ثور مجنح" جديد ونقوش تاريخية في الموصل   لاإضافة جديدة على سجل المجرم  
رياضة و شباب

"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، عن اسم الحارس الذي نال جائزة الأفضل بالعالم وفقا لنتائج التصويت الذي أجرته الصحيفة.

ونال الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث تفوق على الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبلجيكي تيبو كورتوا (تشيلسي) اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وجاء في المراكز التالية الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

وجاء خلفهما الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والألماني مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة)، والسلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان). واستطلعت المجلة الفرنسية رأي خمسة حراس كبار سابقين، من بينهم الإسباني سانتياجو كانييزاريس، حول اختيارهم لأفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام.

بالإضافة إلى الفرنسي ليونيل ليتيزي والألماني سيب ماير والأسترالي مارك شفارتسر والإيطالي فرانشيسكو تولدو.