عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
آخر الأخبار

مخيمات لبنان تخرج نصرة للقدس ورفضا لقرار ترامب

استجابت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان إلى نداءات التظاهر ضد القرار الأمريكي المرتقب بالاعتراف بمدينة القدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل" ونقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.

وخرج المئات من أبناء المخيمات في مسيرات غاضبة تعبيرا عن رفضهم للقرار، رافعين الأعلام الفلسطينية وصورا للقدس، مرددين هتافات منددة بالإدارة الأمريكية ومواقفها من القضية الفلسطينية.

ففي مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينين جنوبي لبنان، نظمت "القوى الوطنية والاسلامية " وقفة احتجاجية أمام مدرسة السموع في المخيم بمشاركة الفصائل واللجان وحشد من عامة الشعب والطلاب، بحسب ما نشرت صفحة "أصدقاء مخيم عين الحلوة" على موقع "فيسبوك".

وفي مخيم البداوي شمالي البلاد، اعتصم فلسطينيون أمام مكتب خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في المخيم، رفضا للقرار الأمريكي، بدعوة من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في المخيم.


وألقى كملة المؤتمر الشعبي اللبناني، عضو القيادة عامر العقدة الذي قال إن التآمر على فلسطين بدأ من عام 1905، وما يزال قائما حتى الآن.

وبحسب ما نشرت صفحة "أخبار مخيم البداوي" ألقى مسؤول الفصائل الدوري، والمسؤول في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو بكر الأسدي كلمة حول استهداف القدس.


وفي العاصمة بيروت خرجت مظاهرة في مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في الضاحية الجنوبية للمدينة، منددة بالقرار الأمريكي المرتقب.