تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
آخر الأخبار

مخيمات لبنان تخرج نصرة للقدس ورفضا لقرار ترامب

استجابت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان إلى نداءات التظاهر ضد القرار الأمريكي المرتقب بالاعتراف بمدينة القدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل" ونقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.

وخرج المئات من أبناء المخيمات في مسيرات غاضبة تعبيرا عن رفضهم للقرار، رافعين الأعلام الفلسطينية وصورا للقدس، مرددين هتافات منددة بالإدارة الأمريكية ومواقفها من القضية الفلسطينية.

ففي مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينين جنوبي لبنان، نظمت "القوى الوطنية والاسلامية " وقفة احتجاجية أمام مدرسة السموع في المخيم بمشاركة الفصائل واللجان وحشد من عامة الشعب والطلاب، بحسب ما نشرت صفحة "أصدقاء مخيم عين الحلوة" على موقع "فيسبوك".

وفي مخيم البداوي شمالي البلاد، اعتصم فلسطينيون أمام مكتب خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في المخيم، رفضا للقرار الأمريكي، بدعوة من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في المخيم.


وألقى كملة المؤتمر الشعبي اللبناني، عضو القيادة عامر العقدة الذي قال إن التآمر على فلسطين بدأ من عام 1905، وما يزال قائما حتى الآن.

وبحسب ما نشرت صفحة "أخبار مخيم البداوي" ألقى مسؤول الفصائل الدوري، والمسؤول في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو بكر الأسدي كلمة حول استهداف القدس.


وفي العاصمة بيروت خرجت مظاهرة في مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في الضاحية الجنوبية للمدينة، منددة بالقرار الأمريكي المرتقب.