الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

بوليفيا ستدعو مجلس الأمن للانعقاد بشأن وضع القدس

قالت دولة بوليفيا الأربعاء إنها ستوجه دعوة لمجلس الأمن الدولي لعقد جلسة علنية في حالة أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتراف بلاده بمدينة القدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل" وقراره بنقل سفارة واشنطن إلى هناك.


وقال سفير بوليفيا في مجلس الأمن ساشا سيرجيو سوليز إنه سيكون "قرارا متهورا وخطيرا يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن وسيضعف أيضا أي جهد للسلام في المنطقة وسيحبط المنطقة برمتها".


ولا يمكن عقد اجتماع للمجلس المؤلف من 15 بلدا حتى تدعو إليه بوليفيا رسميا، ولم يتضح بعد متى يمكن عقد مثل هذا الاجتماع.


يأتي ذلك في ظل تصاعد الرفض الدولي رسميا وشعبيا للموقف المتوقع من الرئيس الأمريكي والتحذيرات من تداعياته في المنطقة.