القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

مواجهات في الضفة وغزة بعد مظاهرات غضب للقدس

اندلعت مواجهات في عدة مناطق من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي قمعت مظاهرات خرجت تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل".


وشهدت مدن بيت لحم والخليل مواجهات استخدم فيها الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي لتفريق الشبان الفلسطينيين، واندلعت مواجهات في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، خلال مظاهرة شعبية منددة بالموقف الأمريكي.

 

بدوره، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 14 فلسطينيا، بالاختناق واثنين بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينتي قلقيلية وطولكرم.

وفي غزة، قال مصدر طبي فلسطيني  إن عدة إصابات سجلت في صفوف المواطنين خلال قمع قوات الاحتلال لمظاهرة منددة بالقرار الأمريكي على الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.