أمريكا تصنف العراق بلدا خطرا وتحذر رعاياها من السفر إليه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   هل يوجد قرار أممي يلزم العراق بدفع تعويضات حرب لإيران   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لا يا شيخ خميس.. كيف تجلس مع قاتل وخسيس   العراق يبرم اتفاقا مع شركة أمريكية لتطوير حقول نفط البصرة   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
آخر الأخبار

مواجهات في الضفة وغزة بعد مظاهرات غضب للقدس

اندلعت مواجهات في عدة مناطق من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي قمعت مظاهرات خرجت تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل".


وشهدت مدن بيت لحم والخليل مواجهات استخدم فيها الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي لتفريق الشبان الفلسطينيين، واندلعت مواجهات في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، خلال مظاهرة شعبية منددة بالموقف الأمريكي.

 

بدوره، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 14 فلسطينيا، بالاختناق واثنين بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينتي قلقيلية وطولكرم.

وفي غزة، قال مصدر طبي فلسطيني  إن عدة إصابات سجلت في صفوف المواطنين خلال قمع قوات الاحتلال لمظاهرة منددة بالقرار الأمريكي على الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.