عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
آخر الأخبار

مواجهات في الضفة وغزة بعد مظاهرات غضب للقدس

اندلعت مواجهات في عدة مناطق من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي قمعت مظاهرات خرجت تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل".


وشهدت مدن بيت لحم والخليل مواجهات استخدم فيها الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي لتفريق الشبان الفلسطينيين، واندلعت مواجهات في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، خلال مظاهرة شعبية منددة بالموقف الأمريكي.

 

بدوره، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 14 فلسطينيا، بالاختناق واثنين بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينتي قلقيلية وطولكرم.

وفي غزة، قال مصدر طبي فلسطيني  إن عدة إصابات سجلت في صفوف المواطنين خلال قمع قوات الاحتلال لمظاهرة منددة بالقرار الأمريكي على الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.