مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
إضاءات

حديث مؤثر من سيدة مصرية لابنها.. دعته للجهاد بالقدس

شاركت سيدة مصرية في المظاهرات الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

 

السيدة المصرية المسنّة، وفي مظاهرات الجمعة، بمحيط الأزهر، قالت مخاطبة نجلها: "روح يا ولدي، روح يا ولدي، عايز فلوس يابني، خد فلوس".

 

وقالت السيدة المصرية إنها تبلغ من العمر 72 سنة، وتحتاج لابنها، إلا أن استشهاده على عتبة المسجد الأقصى أحب إليها من بقائه بجانبها.

 

وأوضح ناشطون أن السيدة لديها ابن وحيد فقط.

 

وسارع عدد من الشبان المشاركين في المظاهرة إلى تقبيل رأس المسنة المصرية، فيما انهالت التعليقات المتأثرة بحديثها.