الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

حديث مؤثر من سيدة مصرية لابنها.. دعته للجهاد بالقدس

شاركت سيدة مصرية في المظاهرات الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

 

السيدة المصرية المسنّة، وفي مظاهرات الجمعة، بمحيط الأزهر، قالت مخاطبة نجلها: "روح يا ولدي، روح يا ولدي، عايز فلوس يابني، خد فلوس".

 

وقالت السيدة المصرية إنها تبلغ من العمر 72 سنة، وتحتاج لابنها، إلا أن استشهاده على عتبة المسجد الأقصى أحب إليها من بقائه بجانبها.

 

وأوضح ناشطون أن السيدة لديها ابن وحيد فقط.

 

وسارع عدد من الشبان المشاركين في المظاهرة إلى تقبيل رأس المسنة المصرية، فيما انهالت التعليقات المتأثرة بحديثها.