الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

آلاف الأتراك يتظاهرون في أنقرة وديار بكر نصرة للقدس

شارك الآلاف في تظاهرة بالعاصمة التركية أنقرة للتنديد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة إلى القدس المحتلة والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

ونظمت التظاهرة هيئات مجتمع مدني ونقابات تركية بينها نقابة الموظفين الحكوميين وهيئة الإغاثة وردد المشاركون فيها هتاف "كفاحكم كفاحنا".

وردد المتظاهرون هتافات "القدس لنا" و"الحرية لفلسطين والقدس" و"القدس عاصمة فلسطين".

وقال رئيس نقابة الموظفين الحكوميين علي يالجين إن القدس ستبقى عاصمة لدولة فلسطين ومدينة إسلامية ووجود الاحتلال فيها عمل إرهابي واحتلال غير مشروع.

وأشار يالجين إلى أن القدس المحتلة مدينة مقدسة لشعوب الأمة الإسلامية وقيمة إسلامية لا تقدر بثمن "ولن يقف الأتراك صامتين تجاه منح القدس للإسرائيليين".

 

وشهدت مدينة ديار بكر شرق تركيا تظاهرة حاشدة شارك فيها الآلاف تنديدا بقرار ترامب ونصرة للقدس المحتلة في ظل تغول الاحتلال.

 

ونظم حزب الهدى في ديار بكر التظاهر وردد المشاركون هتافات مناصرة للقدس وأكدوا على رفض أي قرار يمس بهويتها التاريخية والإسلامية.