مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
إضاءات

مظاهرات حاشدة ببريطانيا تضامنا مع القدس المحتلة

احتشد المئات في مدينتي بيرمنغهام ولندن البريطانيتين، احتجاجا ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، إذ شهدت المدينتان فعاليات رافضة عدة منذ قراره الاعتراف بالمدينة المحتلة "عاصمة لإسرائيل". 

وجاءت الفعاليات بدعوة من المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، للتعبير عن الرفض الواسع لقرار ترامب، الذي أثار غضبا عربيا وإسلاميا، وتنديدا دوليا.

وصرح المسؤول الإعلامي للمنتدى الفلسطيني في بريطانيا، عدنان حميدان، خلال مظاهرة لندن، بالقول إن "المتظاهرين عبروا عن رفضهم للصلف والاستعلاء الأمريكي القائم على التهديد بقطع المساعدات عمن يغرد خارج سرب واشنطن". 

وأوضح كل من رئيس المبادرة الإسلامية في بريطانيا محمد صوالحة، ورئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا حافظ الكرمي، أن المظاهرات أوضحت أن هناك رفضا كبيرا للقرارات الأمريكية، وأن ترامب تسبب بقراره بأن يتحرك العالم كله بما فيه الولايات المتحدة للتضامن مع القدس، وأحيا قضية فلسطين في نفوس كثيرين. 

ووقف المتظاهرون في لندن أمام السفارة الأمريكية، وهتفوا شعارات منددة بقرار ترامب ومتضامنة مع القدس المحتلة.