الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

مظاهرات حاشدة ببريطانيا تضامنا مع القدس المحتلة

احتشد المئات في مدينتي بيرمنغهام ولندن البريطانيتين، احتجاجا ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، إذ شهدت المدينتان فعاليات رافضة عدة منذ قراره الاعتراف بالمدينة المحتلة "عاصمة لإسرائيل". 

وجاءت الفعاليات بدعوة من المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، للتعبير عن الرفض الواسع لقرار ترامب، الذي أثار غضبا عربيا وإسلاميا، وتنديدا دوليا.

وصرح المسؤول الإعلامي للمنتدى الفلسطيني في بريطانيا، عدنان حميدان، خلال مظاهرة لندن، بالقول إن "المتظاهرين عبروا عن رفضهم للصلف والاستعلاء الأمريكي القائم على التهديد بقطع المساعدات عمن يغرد خارج سرب واشنطن". 

وأوضح كل من رئيس المبادرة الإسلامية في بريطانيا محمد صوالحة، ورئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا حافظ الكرمي، أن المظاهرات أوضحت أن هناك رفضا كبيرا للقرارات الأمريكية، وأن ترامب تسبب بقراره بأن يتحرك العالم كله بما فيه الولايات المتحدة للتضامن مع القدس، وأحيا قضية فلسطين في نفوس كثيرين. 

ووقف المتظاهرون في لندن أمام السفارة الأمريكية، وهتفوا شعارات منددة بقرار ترامب ومتضامنة مع القدس المحتلة.