سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

6 قتلى بمجزرة للنظام السوري في قرية بريف إدلب

ارتكب النظام السوري مجزرة بحق المدنيين في مدن وبلدات ريف إدلب بعد قصفها بالطيران الحربي اليوم الأحد.

وقالت فرق الدفاع المدني في ريف إدلب إن طائرات مقاتلة من طراز سوخوي تابعة للنظام قصفت بلدة كفر سجنة بريف إدلب الجنوب بالصواريخ ما أدى إلى مقتل 6 مدنيين على الأقل وإصابة العشرات بجروح بينهم نساء وأطفال.

وأشار الدفاع المدني إلى أن الطيران تعمد قصف الشارع الرئيسي للبلدة الذي يقع فيه السوق الأمر الذي ألحق خسائر بشرية كبيرة.

وبث نشطاء من البلدة لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي للضحايا الذي خلفهم الطيران وقالوا إن القصف أحرق الجثث وعددا كبيرا من محال البلدة وخسائر كبيرة في الممتلكات.

واظهرت اللقطات جثة أحد الأطفال بين ذراعي والديه وجثة أخرى متفحمة جراء القصف الشديد والنيران التي اشتعلت في المحال التجارية.

وشن الطيران الحربي للنظام غارات على بلدات التمانعة وسكسك ومعرة خرمة وخان شيخون وأبو ظهور وسنجار والخوين وكفر سجنة في ظل محاولات قواته التقدم على الأرض بمحاورة في ريف إدلب الجنوبي.