مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
أخبار الثورة السورية

6 قتلى بمجزرة للنظام السوري في قرية بريف إدلب

ارتكب النظام السوري مجزرة بحق المدنيين في مدن وبلدات ريف إدلب بعد قصفها بالطيران الحربي اليوم الأحد.

وقالت فرق الدفاع المدني في ريف إدلب إن طائرات مقاتلة من طراز سوخوي تابعة للنظام قصفت بلدة كفر سجنة بريف إدلب الجنوب بالصواريخ ما أدى إلى مقتل 6 مدنيين على الأقل وإصابة العشرات بجروح بينهم نساء وأطفال.

وأشار الدفاع المدني إلى أن الطيران تعمد قصف الشارع الرئيسي للبلدة الذي يقع فيه السوق الأمر الذي ألحق خسائر بشرية كبيرة.

وبث نشطاء من البلدة لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي للضحايا الذي خلفهم الطيران وقالوا إن القصف أحرق الجثث وعددا كبيرا من محال البلدة وخسائر كبيرة في الممتلكات.

واظهرت اللقطات جثة أحد الأطفال بين ذراعي والديه وجثة أخرى متفحمة جراء القصف الشديد والنيران التي اشتعلت في المحال التجارية.

وشن الطيران الحربي للنظام غارات على بلدات التمانعة وسكسك ومعرة خرمة وخان شيخون وأبو ظهور وسنجار والخوين وكفر سجنة في ظل محاولات قواته التقدم على الأرض بمحاورة في ريف إدلب الجنوبي.