الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي

يشارك الممثل العالمي، البلجيكي فان دام، في فيلم جديد يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا"، برفقة مخرج تركي.

 

وبحسب المخرج التركي عمر سريكايا، فإن الفيلم سيبعث برسائل الحب والسلام بين الأديان.

 

وقال وفقا لما نقلت "سبوتنيك"، إن "شعارنا في الفيلم هو: فلنمنع انتشار (الإسلاموفوبيا)، وأن ندعم معاني السلام والحب والوحدة والاحترام!".

وأكد عمر سريكايا، أن الفيلم من تمويل جهة لا تهدف إلى الربح المادي.

ويشارك في بطولة فيلم "إسلاموفوبيا" العديد من الممثلين من بلدان مختلفة، منهم الأمريكي وليام بالدوين، وفابيو أبراهام من مصر.

 

يذكر أن صديق الطفولة لفان دام، هو المغربي محمد قيسي، إذ بدأ الاثنان التمثيل معا قبل سنوات طويلة، وتحول قيسي لاحقا إلى منتج وكاتب سيناريو.