مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
إضاءات

فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي

يشارك الممثل العالمي، البلجيكي فان دام، في فيلم جديد يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا"، برفقة مخرج تركي.

 

وبحسب المخرج التركي عمر سريكايا، فإن الفيلم سيبعث برسائل الحب والسلام بين الأديان.

 

وقال وفقا لما نقلت "سبوتنيك"، إن "شعارنا في الفيلم هو: فلنمنع انتشار (الإسلاموفوبيا)، وأن ندعم معاني السلام والحب والوحدة والاحترام!".

وأكد عمر سريكايا، أن الفيلم من تمويل جهة لا تهدف إلى الربح المادي.

ويشارك في بطولة فيلم "إسلاموفوبيا" العديد من الممثلين من بلدان مختلفة، منهم الأمريكي وليام بالدوين، وفابيو أبراهام من مصر.

 

يذكر أن صديق الطفولة لفان دام، هو المغربي محمد قيسي، إذ بدأ الاثنان التمثيل معا قبل سنوات طويلة، وتحول قيسي لاحقا إلى منتج وكاتب سيناريو.