تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
إضاءات

فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي

يشارك الممثل العالمي، البلجيكي فان دام، في فيلم جديد يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا"، برفقة مخرج تركي.

 

وبحسب المخرج التركي عمر سريكايا، فإن الفيلم سيبعث برسائل الحب والسلام بين الأديان.

 

وقال وفقا لما نقلت "سبوتنيك"، إن "شعارنا في الفيلم هو: فلنمنع انتشار (الإسلاموفوبيا)، وأن ندعم معاني السلام والحب والوحدة والاحترام!".

وأكد عمر سريكايا، أن الفيلم من تمويل جهة لا تهدف إلى الربح المادي.

ويشارك في بطولة فيلم "إسلاموفوبيا" العديد من الممثلين من بلدان مختلفة، منهم الأمريكي وليام بالدوين، وفابيو أبراهام من مصر.

 

يذكر أن صديق الطفولة لفان دام، هو المغربي محمد قيسي، إذ بدأ الاثنان التمثيل معا قبل سنوات طويلة، وتحول قيسي لاحقا إلى منتج وكاتب سيناريو.