أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي

يشارك الممثل العالمي، البلجيكي فان دام، في فيلم جديد يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا"، برفقة مخرج تركي.

 

وبحسب المخرج التركي عمر سريكايا، فإن الفيلم سيبعث برسائل الحب والسلام بين الأديان.

 

وقال وفقا لما نقلت "سبوتنيك"، إن "شعارنا في الفيلم هو: فلنمنع انتشار (الإسلاموفوبيا)، وأن ندعم معاني السلام والحب والوحدة والاحترام!".

وأكد عمر سريكايا، أن الفيلم من تمويل جهة لا تهدف إلى الربح المادي.

ويشارك في بطولة فيلم "إسلاموفوبيا" العديد من الممثلين من بلدان مختلفة، منهم الأمريكي وليام بالدوين، وفابيو أبراهام من مصر.

 

يذكر أن صديق الطفولة لفان دام، هو المغربي محمد قيسي، إذ بدأ الاثنان التمثيل معا قبل سنوات طويلة، وتحول قيسي لاحقا إلى منتج وكاتب سيناريو.