مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
أخبار المحافظات

السلطات العراقية تفتح 600 شارع في بغداد وتعلنها "شبه آمنة"

قال قائد عمليات بغداد، الفريق الركن عبد الجليل الربيعي، إنه تم إعادة افتتاح 600 شارع رئيس وفرعي في العاصمة، فيما أشار إلى أن نسبة الأمان في حزام بغداد تصل إلى 90%.

وقال الربيعي، بحسب ما نقلت وكالة "السومرية نيوز"، إن "جنوب بغداد آمن بنسبة 100%، وغربها آمن 100%، وهناك مشكلة صغيرة في شمال بغداد تم إنهاؤها تقريبا"، مبينا أن "نسبة الأمان في حزام بغداد تصل إلى 90% أو أكثر".


وبشأن إعادة افتتاح الطرق المغلقة، لفت الربيعي إلى "إعادة افتتاح 600 شارع رئيس وفرعي في الكرخ والرصافة"، واعدا بـ"إعادة افتتاح جميع الشوارع المغلقة في بغداد".

يشار إلى أن قيادة عمليات بغداد تعلن بين الحين والآخر عن إعادة افتتاح العديد من الشوارع الرئيسة والفرعية في مناطق متفرقة من العاصمة؛ من أجل تخفيف الزخم المروري.