تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
علوم و تكنولوجيا

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

وأشار أحد مؤسسي الشركة ويدعى "كارل بي"، إلى أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمستخدمي هذين الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجري توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.

وبحسب موقع "GSM" الهندي، فإن الشركة الصينية أطلقت هاتفها "OnePlus 5T" بميزة قفل الهاتف بواسطة بصمة الوجه، والتي تعتمد على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة. وعلى الرغم من وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا بوجودها في المزيد من التليفونات الذكية التابعة للشركة.

وأتى إعلان الشركة عن توفير هذه الميزة في الهاتفين، استجابة لطلبات المستخدمين، وقال بي: "ليس هناك سبب لحجب الميزات التي يمكننا تنفيذها بسهولة".

الجدير بالذكر بأن هاتف 5T كان أول جهاز من "ون بلس" يأتي بميزة بصمة الوجه.