ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
علوم و تكنولوجيا

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

وأشار أحد مؤسسي الشركة ويدعى "كارل بي"، إلى أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمستخدمي هذين الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجري توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.

وبحسب موقع "GSM" الهندي، فإن الشركة الصينية أطلقت هاتفها "OnePlus 5T" بميزة قفل الهاتف بواسطة بصمة الوجه، والتي تعتمد على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة. وعلى الرغم من وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا بوجودها في المزيد من التليفونات الذكية التابعة للشركة.

وأتى إعلان الشركة عن توفير هذه الميزة في الهاتفين، استجابة لطلبات المستخدمين، وقال بي: "ليس هناك سبب لحجب الميزات التي يمكننا تنفيذها بسهولة".

الجدير بالذكر بأن هاتف 5T كان أول جهاز من "ون بلس" يأتي بميزة بصمة الوجه.