علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
علوم و تكنولوجيا

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

وأشار أحد مؤسسي الشركة ويدعى "كارل بي"، إلى أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمستخدمي هذين الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجري توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.

وبحسب موقع "GSM" الهندي، فإن الشركة الصينية أطلقت هاتفها "OnePlus 5T" بميزة قفل الهاتف بواسطة بصمة الوجه، والتي تعتمد على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة. وعلى الرغم من وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا بوجودها في المزيد من التليفونات الذكية التابعة للشركة.

وأتى إعلان الشركة عن توفير هذه الميزة في الهاتفين، استجابة لطلبات المستخدمين، وقال بي: "ليس هناك سبب لحجب الميزات التي يمكننا تنفيذها بسهولة".

الجدير بالذكر بأن هاتف 5T كان أول جهاز من "ون بلس" يأتي بميزة بصمة الوجه.