بارجة أمريكية تصادر أجزاء صواريخ يعتقد أنها تعود لإيران   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   البنتاغون: حوارنا مستمر مع تركيا للخروج من أزمة "أس 400"   وثيقة حصلت عليها (المدى) تكشف نزاهة الناطق باسم القائد العام   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   العراقيون يتشبثون بانتفاضة إنهاء النفوذ الإيراني   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   اتحاد الكرة العراقي يؤمن 1000 تذكرة مجانية للمشجعين   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
علوم و تكنولوجيا

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

وأشار أحد مؤسسي الشركة ويدعى "كارل بي"، إلى أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمستخدمي هذين الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجري توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.

وبحسب موقع "GSM" الهندي، فإن الشركة الصينية أطلقت هاتفها "OnePlus 5T" بميزة قفل الهاتف بواسطة بصمة الوجه، والتي تعتمد على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة. وعلى الرغم من وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا بوجودها في المزيد من التليفونات الذكية التابعة للشركة.

وأتى إعلان الشركة عن توفير هذه الميزة في الهاتفين، استجابة لطلبات المستخدمين، وقال بي: "ليس هناك سبب لحجب الميزات التي يمكننا تنفيذها بسهولة".

الجدير بالذكر بأن هاتف 5T كان أول جهاز من "ون بلس" يأتي بميزة بصمة الوجه.