سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
علوم و تكنولوجيا

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

وأشار أحد مؤسسي الشركة ويدعى "كارل بي"، إلى أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمستخدمي هذين الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجري توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.

وبحسب موقع "GSM" الهندي، فإن الشركة الصينية أطلقت هاتفها "OnePlus 5T" بميزة قفل الهاتف بواسطة بصمة الوجه، والتي تعتمد على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة. وعلى الرغم من وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا بوجودها في المزيد من التليفونات الذكية التابعة للشركة.

وأتى إعلان الشركة عن توفير هذه الميزة في الهاتفين، استجابة لطلبات المستخدمين، وقال بي: "ليس هناك سبب لحجب الميزات التي يمكننا تنفيذها بسهولة".

الجدير بالذكر بأن هاتف 5T كان أول جهاز من "ون بلس" يأتي بميزة بصمة الوجه.