الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

ميليشيات الحشد الشعبي تعتدي على الشرطة جنوب الموصل

اعتدى مسلحون من ميليشيات الحشد الشعبي، اليوم السبت 3 فبراير / شباط، على ضابط في الشرطة المحلية جنوب الموصل، وبعد أن تعرض المعتدون للاعتقال حاول عناصر آخرون في الميليشيا اقتحام مركز شرطة الغزلاني لإطلاق سراحهم.

 

وأفاد مصدر أمني لمراسلة (باسنيوز)، أن عناصرمن ميليشيا ‹كتائب الإمام علي› من الحشد الشعبي اعتدوا على ضابط مركز شرطة مشفى الموصل العام في منطقة وادي حجر جنوب المدينة.

 

وأضاف أن «الشرطة اعتقلت المعتدين، وهم ثلاثة مسلحين من الحشد، وعرضتهم على قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهم».

 

وبيّن المصدر الأمني، أن زملاء للمعتقلين من ميليشيات الحشد حاولوا اقتحام مركز شرطة الغزلاني حيث موقع الاحتجاز لإطلاق سراح الموقوفين، لافتاً إلى أن «المحاولة فشلت بعد تصدي الشرطة لهم، دون أي اشتباك».