ساسة هنود يدعمون قتلة ومغتصبي طفلة مسلمة وتصاعد الاحتجاج   منظومة ...قيم ضاعت   هذه المواقع التي استهدفتها الضربات الغربية بسوريا   "CNN": "ماتيس" عارض التدخل بسوريا..   ما الأسلحة التي استخدمت بالهجوم على مواقع النظام السوري   مقتل 16 عراقيا بانفجار عبوة ناسفة بجنازة لعسكريين   مطالب للسلطة برفع ملف استهداف الصحفيين والإسعاف للجنائية   جرائم تركيا في بلاد المسلمين والعرب   شركات سعودية تبدأ الاستثمار وإعادة إعمار العراق قريبا   كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم   احذري هذه العادات العشر التي تساهم في زيادة الوزن   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   آبل تقدم لفيسبوك دروسا في النزاهة واحترام البيانات الشخصية   اكتشاف "ثور مجنح" جديد ونقوش تاريخية في الموصل   لاإضافة جديدة على سجل المجرم  
أخبار الثورة السورية

عشرات القتلى بينهم أطفال في القصف المتواصل على الغوطة

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 31 مدنيا بينهم 12 طفلا قتلوا في ضربات جوية نفذها النظام السوري على الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية.

وأضاف المرصد أن بلدات دوما وبيت سوى وحمورية في الغوطة الشرقية تعرضت لضربات جوية وقصف مدفعي، مشيرا إلى أن القصف أدى كذلك إلى إصابة 65 شخصا.

وتظهر الفيديوهات التي بثتها المجموعة الإغاثية السورية المعروفة باسم "الخوذ البيض" على الإنترنت مجموعة منهم تحمل طفلا مصابا بعد ضربات جوية تستهدف دوما الواقعة تحت سيطرة المعارضة.

ونشر فيديو آخر يظهر سيارات الخوذ البيض أثناء مرورها وسط شوارع حرستا المليئة بالحطام والدخان في الغوطة الشرقية لمساعدة رجل مصاب.

 

ودعت الأمم المتحدة أمس الأول الثلاثاء إلى وقف فوري لإطلاق النار في سوريا لأسباب إنسانية لمدة شهر على الأقل.

وقال مبعوثو الأمم المتحدة إن الغوطة الشرقية، آخر معقل كبير للمعارضة قرب دمشق بعد قرابة سبع سنوات من الحرب، لم تحصل على أي مساعدات من وكالات الإغاثة منذ تشرين الثاني/ نوفمبر  الماضي.