سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

عشرات القتلى بينهم أطفال في القصف المتواصل على الغوطة

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 31 مدنيا بينهم 12 طفلا قتلوا في ضربات جوية نفذها النظام السوري على الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية.

وأضاف المرصد أن بلدات دوما وبيت سوى وحمورية في الغوطة الشرقية تعرضت لضربات جوية وقصف مدفعي، مشيرا إلى أن القصف أدى كذلك إلى إصابة 65 شخصا.

وتظهر الفيديوهات التي بثتها المجموعة الإغاثية السورية المعروفة باسم "الخوذ البيض" على الإنترنت مجموعة منهم تحمل طفلا مصابا بعد ضربات جوية تستهدف دوما الواقعة تحت سيطرة المعارضة.

ونشر فيديو آخر يظهر سيارات الخوذ البيض أثناء مرورها وسط شوارع حرستا المليئة بالحطام والدخان في الغوطة الشرقية لمساعدة رجل مصاب.

 

ودعت الأمم المتحدة أمس الأول الثلاثاء إلى وقف فوري لإطلاق النار في سوريا لأسباب إنسانية لمدة شهر على الأقل.

وقال مبعوثو الأمم المتحدة إن الغوطة الشرقية، آخر معقل كبير للمعارضة قرب دمشق بعد قرابة سبع سنوات من الحرب، لم تحصل على أي مساعدات من وكالات الإغاثة منذ تشرين الثاني/ نوفمبر  الماضي.