الجبوري ينقلب على حليفه ويفضح تزوير الانتخابات   هل في إنتخابات غد ...ضياء في نهاية النفق   أميركي عنصري يهاجم طلابا مصريين بفلوريدا   الموندو: هكذا تحولت أمريكا من القوة الأولى لـ"دولة منسحبة"   محمد علوش يعلن بشكل مفاجئ استقالته من جيش الإسلام   أحزاب المعارضة بشمال العراق: نرفض العملية الانتخابية ونتائجها   الاحتلال يقمع بالقوة مظاهرة لفلسطينيي 48 نصرة لغزة   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   الدولار يسجل أعلى مستوى في خمسة أشهر مع خسائر اليورو   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   بعض السعرات الحرارية أكثر خطرا من غيرها   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
اقتصاد و مال

الذهب يستقر لكنه يتجه لتسجيل ثاني خسائر أسبوعية

استقر الذهب دون تغير يذكر خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط أسواق الأسهم لكن ارتفاع الدولار والمخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة حول العالم شكل ضغطا على الأسعار.

ولم يسجل الذهب تغيرا يذكر في المعاملات الفورية عند 1319 دولارا للأوقية (الأونصة). ولامست الأسعار أدنى مستوياتها منذ الرابع من كانون الثاني / يناير عند 1306.81 دولارات للأوقية يوم الخميس.

وانخفض المعدن الأصفر واحدا بالمئة في المعاملات الفورية منذ بداية الأسبوع ليتجه صوب ثاني خسارة أسبوعية بسبب تعافي الدولار.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات أكثر من واحد بالمئة منذ بداية الأسبوع، وهو أفضل أداء أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في 27 تشرين الأول / أكتوبر 2017.

وارتفعت الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1320.50 دولارا للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 16.43 دولارا للأوقية بعدما لامست أدنى مستوى منذ 22 كانون الأول/ديسمبر 2017 عند 16.22 دولارا للأوقية يوم الخميس.

وارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 972.20 دولارا للأوقية. وسجل المعدن أدنى مستوى منذ العاشر من كانون الثاني / يناير عند 965 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

ولم يسجل البلاديوم تغيرا يذكر عند 962.50 دولارا للأوقية. وسجل المعدن أدنى مستوياته منذ 25 تشرين الأول / أكتوبر 2017 عند 958.95 دولارا للأوقية يوم الخميس.