مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
أخبار المحافظات

مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت

قتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري في هجوم شنه مسلحون على حاجز أمني شرق مدينة تكريت في شمال العراق.

وقالت الشرطة العراقية في محافظة صلاح الدين إن الهجوم وقع فجر اليوم ويعتقد أن المسلحين يتبعون لتنظيم الدولة. 

ويتولى الحشد العشائري وهو قوة مسلحة من العشائر السنية حماية مناطقه ويتلقى دعما من القوات الحكومية في محاربة تنظيم الدولة وتعرض لاستهداف متكرر منذ إنشائه.

إلى ذلك هاجم تنظيم الدولة عددا من مواقع الحشد الشعبي على الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

وقالت مصادر في الحشد إن الهجوم انطلق من الأراضي السوري واستهدف موقعا قرب منطقة "تل صفوك" الحدودية بمحافظة نينوى.

ولفت القيادي في الحشد كمال السعدي إلى أن الهجوم استخدمت فيه الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف صاروخية واستمرت الاشتباكات عدة ساعات أصيب خلالها عدد من عناصر الحشد.

ومنذ هزيمة التنظيم في الموصل والرقة لجأ إلى تنفيذ عمليات خاطفة واتبع أسلوب حرب العصابات على غرار ما كان يفعل عام 2014.