أمريكا تصنف العراق بلدا خطرا وتحذر رعاياها من السفر إليه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   هل يوجد قرار أممي يلزم العراق بدفع تعويضات حرب لإيران   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لا يا شيخ خميس.. كيف تجلس مع قاتل وخسيس   العراق يبرم اتفاقا مع شركة أمريكية لتطوير حقول نفط البصرة   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

بايرن ميونيخ يكتسح بيشكتاش بخماسية في دوري الأبطال

اقترب فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء، خطوة كبيرة من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتسح الفريق البافاري ضيفه بشيكطاش التركي بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) للمسابقة القارية.

وشهدت الدقيقة 16 طرد مباشر للكرواتي دوماجوف فيدا، ليلعب بشيكطاش الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

واستغل البافاري النقص العددي في صفوف المنافس، وتمكن من تحقيق التقدّم عن طريق توماس مولر في الدقيقة 42، ليخرج صاحب الأرض والجمهور من شوط المباراة الأول متقدما بهدف نظيف.

وأضاف البايرن الهدف الثاني عن طريق الفرنسي كينغسيلي كومان في الدقيقة 52، قبل أن يحرز مولر الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66.

وأحرز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 79 و88.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي بايرن ميونيخ الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة برباعية نظيفة، أو بفارق 5 أهداف، على أن تكون أكثر من 5-0، في اللقاء الذي يقام في إسطنبول بعد أسبوعين.