الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

بايرن ميونيخ يكتسح بيشكتاش بخماسية في دوري الأبطال

اقترب فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء، خطوة كبيرة من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتسح الفريق البافاري ضيفه بشيكطاش التركي بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) للمسابقة القارية.

وشهدت الدقيقة 16 طرد مباشر للكرواتي دوماجوف فيدا، ليلعب بشيكطاش الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

واستغل البافاري النقص العددي في صفوف المنافس، وتمكن من تحقيق التقدّم عن طريق توماس مولر في الدقيقة 42، ليخرج صاحب الأرض والجمهور من شوط المباراة الأول متقدما بهدف نظيف.

وأضاف البايرن الهدف الثاني عن طريق الفرنسي كينغسيلي كومان في الدقيقة 52، قبل أن يحرز مولر الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66.

وأحرز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 79 و88.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي بايرن ميونيخ الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة برباعية نظيفة، أو بفارق 5 أهداف، على أن تكون أكثر من 5-0، في اللقاء الذي يقام في إسطنبول بعد أسبوعين.