الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
اقتصاد و مال

الخام الأمريكي يستقر و"برنت" أقل من 64 دولارا

استقر سعر الخام الأمريكي خلال تعاملات الجمعة، بعدما لامس أدنى مستوياته في أسبوعين خلال تعاملات الخميس.


وارتفع المقياس الدولي "برنت" لكنه ظل دون مستوى 64 دولارا، ليستعد الخامان لتسجيل خسائر أسبوعية في ظل ارتفاع المخزونات والإنتاج الأمريكي.


وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أيار/ مايو هامشيا 0.2 بالمئة، إلى 63.94 دولارا للبرميل، متجهة نحو تسجيل خسارة أسبوعية 5.1 بالمئة.


بينما استقرت عقود الخام الأمريكي تسليم نيسان/ أبريل عند 60.98 دولارا للبرميل، بعدما لامس أمس أدنى مستوياته في أسبوعين عند 60.18 دولارا، لتتجه نحو تسجيل خسارة بنسبة 4 بالمئة هذا الأسبوع.


وستقيم منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" الاثنين المقبل في هيوستن مع شركات النفط الصخري الأمريكية، في ظل توسيع المنظمة جهودها لتقليل وفرة المعروض النفطي العالمي.