ساسة هنود يدعمون قتلة ومغتصبي طفلة مسلمة وتصاعد الاحتجاج   منظومة ...قيم ضاعت   هذه المواقع التي استهدفتها الضربات الغربية بسوريا   "CNN": "ماتيس" عارض التدخل بسوريا..   ما الأسلحة التي استخدمت بالهجوم على مواقع النظام السوري   مقتل 16 عراقيا بانفجار عبوة ناسفة بجنازة لعسكريين   مطالب للسلطة برفع ملف استهداف الصحفيين والإسعاف للجنائية   جرائم تركيا في بلاد المسلمين والعرب   شركات سعودية تبدأ الاستثمار وإعادة إعمار العراق قريبا   كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم   احذري هذه العادات العشر التي تساهم في زيادة الوزن   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   آبل تقدم لفيسبوك دروسا في النزاهة واحترام البيانات الشخصية   اكتشاف "ثور مجنح" جديد ونقوش تاريخية في الموصل   لاإضافة جديدة على سجل المجرم  
الأخبار

ترامب يعلن نيته ولاية ثانية ويكشف عن شعاره الجديد..

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، سعيا منه لولاية ثانية، كاشفا عن شعاره الجديد لحملته الانتخابية مستقبلا.

جاء ذلك خلال خطاب أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا، قال فيه إن شعار حملته الانتخابية الرئاسية في عام 2020 ستكون "نحافظ على أمريكا عظيمة!". 

وأوضح سبب اختياره هذا الشعار أنه، على حد تعبيره، قد أعاد للبلاد عظمتها السابقة.

وقال ترامب: "هذا هو شعارنا الجديد، عندما نبدأ السباق، يمكنكم أن تصدقوا ذلك خلال عامين فقط، نحافظ على أمريكا عظيمة!"، مضيفا، أن الشعار سيكون "مع علامة تعجب".