مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

ترامب يعلن نيته ولاية ثانية ويكشف عن شعاره الجديد..

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، سعيا منه لولاية ثانية، كاشفا عن شعاره الجديد لحملته الانتخابية مستقبلا.

جاء ذلك خلال خطاب أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا، قال فيه إن شعار حملته الانتخابية الرئاسية في عام 2020 ستكون "نحافظ على أمريكا عظيمة!". 

وأوضح سبب اختياره هذا الشعار أنه، على حد تعبيره، قد أعاد للبلاد عظمتها السابقة.

وقال ترامب: "هذا هو شعارنا الجديد، عندما نبدأ السباق، يمكنكم أن تصدقوا ذلك خلال عامين فقط، نحافظ على أمريكا عظيمة!"، مضيفا، أن الشعار سيكون "مع علامة تعجب".